تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تعلم انك في سنة 2009


happymeet
04-01-2009, 02:16
- تكتشف أن لديك خمسة عشر رقمًا هاتفيًا تخص أسرتك التي لا تزيد على ثلاثة أشخاص!

2- ترسل بريدًا الكترونيًا لزميلك في العمل الذي يجلس على مكتب مجاور لك. ..


3- تتدهور علاقاتك بأفراد أسرتك أو أصدقائك ممن ليس لديهم بريد الكتروني. ..


4- تقف بالسيارة تحت البيت ثم تتصل بالبيت بالموبايل لتطلب من يساعدك في حمل البقالة. ..


5- كل إعلان في التلفزيون ينشر موقع إنترنت في أسفل الشاشة...

6- مغادرة البيت من دون أن تأخذ معك الموبايل – الذي لم تكن تستعمله طيلة عشرين أو ثلاثين عامًا من حياتك – تسبب لك الذعر فتعود لتأخذه. ..


8- تصحو في الصباح فتفتح الإنترنت قبل أن تشرب القهوة. ..


9- أنت الآن تقرأ هذا الكلام فتهز رأسك وتبتسم. ..


10- أنت مشغول جدًا لدرجة أنك لم تلحظ أن مفيش رقم ( 7 ) . فى القائمة..

- لقد حركت السطور لتتأكد من أنه لا يوجد رقم (7) فعلاً...


11 - انا متأكد انك لو رجعت مرة أخري ستجد أن الرقم 7 موجود و انك لم تلحظه جيدا

...12
لقد حركت السطور مرة أخرى لتتأكد و مع ذلك لم تجد الرقم 7 و هذا دليل على عدم ثقتنا بأنفسنا واننا نصدق أي كلام يقال لنا ..

الآن أنت تضحك ..

mustaphatiti
04-01-2009, 06:59
bravo
bravo

ام يوسف
04-01-2009, 09:16
و الله صدقت

salim-x
04-01-2009, 09:19
رائــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع .....
رائــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع .....
رائــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع .....

happymeet
04-01-2009, 22:45
مشكــــــــــــــــــورين على ردودكــــم

hananshow
05-01-2009, 01:23
رائــــــــــــع
مشكـــور

كورنيليا
11-01-2009, 11:41
تستحق وسام احسن مشرفhttp://www.************/vb/images/wesam/8.gif

meriem.c
11-01-2009, 12:04
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
merci

الزبير
13-01-2009, 16:42
شكرا على المساهمة

ilym
13-01-2009, 22:14
ههههههههههه واخا فيك

azoul66
14-01-2009, 09:24
صحيح. كلما قلته فعلا وقع لي. الله استر. مشكوووووووووووور

karimos
14-01-2009, 18:30
فعلا ما قلته هو الذي يحدث ..

harooun
15-01-2009, 21:35
لا يا خي لقد لاحظت عدم وجود الرقم سبعة و لم ارجع لاتاكد ... في اي سنة انا 1920 او قبل

ام منصف
16-01-2009, 17:35
شكرا على المساهمة المميزة
دمت متالقا

alfa123
16-01-2009, 20:33
رائع بارك الله فيك.......

10salamat
17-01-2009, 21:54
درتيها بينا تحياتي

elmoalim
18-01-2009, 19:29
تحياتي لك أخي الكريم
حتى أنا أخي الكريم تأكدت من عدم وجود الرقم 7 ولم أعد لأبحث عنه
هدا يعني أن هناك من يتق بما يفعل

judy abotte
19-01-2009, 08:55
وانا ايضا لم اعد للبحث عن الرقم7 شكرا لك على المساهمة

anass99
20-01-2009, 19:57
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

abou_reda
20-01-2009, 20:27
لاحظت شيئا آخر هو عدم وجود الرقم 1
أنا متأكد أنك ستلقي نظرة ولو خاطفة على الموضوع لتتأكد
و سوف تتيقن من عدم وجود ذلك الرقم

fayrouz
21-01-2009, 23:45
بصراحة أصبحنا نكذب أنفسنا
فكرتك رائعة

أسد الريف
22-01-2009, 11:23
صراحة لقد أضحكتني....

infirmière
22-01-2009, 13:53
ana marj3tch sotor h9ach mli 3rft ra9m 7 makaynch ya3ni maklaynch maymknch yerje3 yaa salaaammm njeht njeht j ikhtibar ti9a bnefss s3dati tanti9 f nefssi f 2009 hhh merci bcp

rammana
23-01-2009, 18:37
vous avez totalment raison hhhhhhhhhhhh

imane79
23-01-2009, 18:45
جميل جدا, وواقعي جدا,غير أنني استغنيت عن الجوال منذ ما يزيد على 4 سنوات...ولكن في بعض الاحيان افكر باعادة استعماله.
:1eye:

اسماء86
23-01-2009, 23:47
ههههههههههههههههههه والله صحححححححححححححححححححححح

manar2009
25-01-2009, 16:22
جميل جدااااا
شكرا على الموضوع