تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : اضحكوا من القلب......


ابنة سوس
04-01-2009, 14:00
فيلم أمريكي


سيارة مسرعة تصدم كلب امرأة عجوز
يصاب الكلب تتصل العجوز ب 911
ثلاثة سيارات شرطة تطارد سيارة المشبوه التي تنطلق بسرعة
يراوغ المشبوه من سيارات الشرطة ....
يطير فوق سيارة الشرطة الأولى
فتصدم باص طلاب مدارس

يسبح تحت سيارة الشرطة الثانية فتسقط في النهر وتغرق
بقيت سيارة واحدة ... إنها تستمر بالمطاردة
يطلق الشرطي المقدام النار على عجلات سيارة المشبوه ...
فتنفجر العجلة لتتقلب سيارة المشبوه ثم ترتطم بمحطة للوقود ........ بوم

نال المشبوه جزاءه ومات حرقاً
النتيجة = تضرر باص مدرسة وسيارة الشرطة الأولى وموت تلميذ + غرق
الشرطين وسيارتهما + موت المشبوه
وحريق بالمحطة + وقبلة في النهاية بين اثنين ليس لهما أي علاقة
بالموضوع



فيلم مصري

بحبك يا زيزي " _ " بحبك يا حنفي بس لازم شقة لو حتى أوده واحدة كفاية "

حنفي في الشركة يعرض عليه رشوه ويقول : " أنا ما أبعش ضميري "

العصابة تلاحق حنفي وتبدأ المطاردات

أصوات عجلات السيارات وهي تمشي بسرعة 10 كيلومتر

حنفي يموت قائلاً العبارة الشهيرة :
أتلتني يا مجرم "



فيلم مكسيكي مدبلج


روزا ليندا عندها من الفريد خمسة أولاد وهي حامل السادس

قرر الاثنان بأن يتزوجا

أما ماريا فهي حامل من أخو زوجها رينالدو إلا أن زوجها لا يدري ،

ولوسيانا تريد أن تتزوج من إغناسيو إلا أنها لا تعلم أن ابن عمها
هو خالتها ..

ينتهي المسلسل بعد حوالي عشرة قرون حيث تحل جميع المشاكل في آخر
خمسة دقائق من الحلقة الأخيرة ..



فيلم هندي

يحبها وتحبه
تغني له ربع ساعة
يغني لها ربع ساعة
فجأة كل الذين حولهم يبدؤون بالرقص.. وتظهر أصوات الموسيقى لا أدري
من أين
وهم
في الجبل
أبو البنت يغضب من بنته التي أحبت ذلك الشخص الفقير ، ثم يقوم
بحبسها
يأتي حبيبها إلى نافذتها ويغني لها ربع ساعة ، تغني له ربع ساعة
وفجأة يبدأ الحراس وأبو البنت بالرقص
تأتي صديقة البنت لتزورها في غرفتها
... وتسألها عن حبيبها
البنت تغني ربع ساعة ورفيقتها تغني ربع ساعة
يسمع الأب ابنته وهي تغني فيرحمها ويعفو عنها
يتجه الأب لبيت حبيبها ويطلب منه يزور بنته ويوافق على زواجهم
يهرول الحبيب فرحان إلى حبيبته ويغني لها ربع ساعة تغني له ربع
ساعة
ويبدأ خدم البيت بالرقص
يعود ابن عم البنت من السعودية تاركاً عمله هناك
لم يعجبه الوضع ..

فيقوم بقتل حبيب الفتاة تصيح الحبيبة وتبكي على قبر حبيبها
ثم تغني بحزن ربع ساعة ثم تموت ...لم ينته الفيلم هنا

روح الحبيبة وروح الحبيب تجتمعان وتغنيان ساعة وربع:aass:



منقول للأمانة....

imane79
04-01-2009, 14:07
جميل...ولكن كيف لهذا القلب ان يضحك و اخواننا يقتلون في غزة...

ابنة سوس
04-01-2009, 18:33
صدقت والله أختي ايمان ....ولكن لا بد من الترفيه عن النفس في عز الأزمات حتى نستطيع الاستمرار في الحياة....أما فلسطين ففي القلب راسخة الى الأبد ...وما يحدث في غزة فقد مزقنا أشلاء....لكن لا بأس أن نرفه عن هذه النفس المعذبة من حين لاخر.......

salim-x
04-01-2009, 19:24
بقي الفلم المغربي.. هو كذلك من الأفلام المضحكة ولو كان دراميا ....... بوعزة الحكيم ستة من ستين الملاءكة لاتحلق في س...

محمد الزناني
04-01-2009, 19:30
جزاك الله خيرا

اللهم انصر اخواننا في غزة

شكرا لك

ابنة سوس
05-01-2009, 10:33
اللهم أفرحنا حقا بنصرة الاسلام.....قريبا جدا....

az.rachid
11-01-2009, 12:25
شكرا أختي على المساهمة

ابنة سوس
11-01-2009, 14:55
لا شكر على واجب أخي رشيد...

أبوأمين
11-01-2009, 17:35
أضحكتينا ، في هذا الظرف العصيب ، أضحك الله سنك ، دنيا و آخرة...
:018::018::018:

الزبير
13-01-2009, 16:39
شكرا على المساهمة

omar khatabi
13-01-2009, 17:41
جميل...ولكن كيف لهذا القلب ان يضحك و اخواننا يقتلون في غزة...

أسوأ ما يمكن أن يحدث أثناء معركة ما (مثل معركة غزة ) هو هزيمة المعنويات وانكسارها ، الفلسطينيون شعب عظيم ،حقا عظيم ، هل لاحظت أخي تلك الطفلة التي قطع الإرهابيون رجليها وأمام الميكروفون وفوق سرير المستشفى كانت تتحدث عن المستقبل /مستقبلها وهي مبتسمة نعم مبتسمة وبشوشة ..إنها دروس لمن يريد أن يعتبر.
المعنويات ،المعنويات ،تعهدوا المعنويات.
مساهمة الأخت تسير في اتجاه تعهد المعنويات ، أشكرها .

mido1024
13-01-2009, 19:51
والله العظيم قمت بالترفيه عن قلوبنا،بارك الله فيك،نسأل الله عزوجل أن يفرحنا بنصر المقاومة في غزة وأن يتقبل شهداءهم في عليين،أمين.

mimi_1992
13-01-2009, 20:03
merciiiiiiiiiiiiiiiiii

ابنة سوس
17-01-2009, 21:46
شكرا لكم جميعا اخوتي على مروركم...واني سعيدة لأنني رفهت عنكم في عز أزمة غزة...ووالله ان القلب ليتوجع..وان العين لتدمع...وغزة في قلوبنا رغم أنوف الأعداء...

عبد الله أيت الحاج سليمان
21-01-2009, 18:32
مع الأسف الشديد الصهاينة الأشرار لم يسمحوا لنا هذه الأيام بالضحك دمرهم الله

ابنة سوس
21-01-2009, 22:33
بالعكس يا أخي ...فالهزيمة التي لحقت بني صهيون تثلج الصدور...ولا يسعنا الا أن نشكر حماس وأهل غزة الشرفاء على صمودهم وبطولاتهم ...وفقهم الله ونصرهم وأفرحهم كما أفرحونا.

احمد امين المغربي
22-05-2009, 23:47
شكرا على المجهود المبدول............