ابنة سوس
04-01-2009, 20:29
..أقوى نكته سياسيه بالعالم .....
يقال أن جورج بوش دعا توني بلير على الغداء..وبعد الغداء......خرجا للصحفيين (http://groups.google.com/group/AbuSamirSami) للإدلاء بتصريح صحفي ...!! (http://groups.google.com/group/AbuSamirSami)
سألهم أحد الصحافيين ..ماهي القرارات التي اتخذتموها أثناء اجتماعكم .. ؟؟ (http://groups.google.com/group/AbuSamirSami)
قال الرئيس بوش: قررنا أن نقتل 20 مليون مسلم و دكتور أسنان واحد..؟؟؟!!
توقف هنا أخي القارئ ............ ماهو (http://groups.google.com/group/AbuSamirSami)السؤال الذي يدور بذهنك في هذه اللحظة ..؟؟؟؟ (http://groups.google.com/group/AbuSamirSami)
نعود للنكتة ....... (http://groups.google.com/group/AbuSamirSami)
الصحافيون اندهشوا طبعا ونظروا إلى بعضهم البعض والكل متلهف لمعرفة...... لماذا..طبيب أسنان واحد فقط....... (http://groups.google.com/group/AbuSamirSami)
فقال أحد الصحافيين للرئيس بوش: ولماذا طبيب أسنان واحد؟؟ (http://groups.google.com/group/AbuSamirSami)
تبسم بوش....ثم مال على توني بلير........وهمس في أذنه (http://groups.google.com/group/AbuSamirSami)
.. .ألم أقل لك إن أحداً لن يهتم بالـ 20 مليون مسلم ؟؟؟؟؟؟ (http://groups.google.com/group/AbuSamirSami)
انتهت النكتة ..........هل ضحكتم ...؟؟؟؟!!! (http://groups.google.com/group/AbuSamirSami)
أشعر بالخجل من نفسي في هذه اللحظة .......لأني عند قراءتي للنكتة ...سألت نفسي .نفس السؤال...لماذا طبيب أسنان واحد ......؟؟؟ (http://groups.google.com/group/AbuSamirSami)
(http://groups.google.com/group/AbuSamirSami)
بصدق وبصراحة........ماالذي فكرتم به عند قراءتكم للتصريح ... (http://groups.google.com/group/AbuSamirSami)
بالذات حين قال بوش : سوف نقتل 20 مليون مسلم وطبيب أسنان واحد ..؟؟ (http://groups.google.com/group/AbuSamirSami)
ألم يدر بفكركم هذا السؤال ...ولماذا طبيب أسنان واحد...؟!!! (http://groups.google.com/group/AbuSamirSami)
انشغلنا بالطبيب الواحد ونسينا الـ 20 مليون مسلم ...!!! (http://groups.google.com/group/AbuSamirSami)
وهذا هو حال الكثيرمنا.!! (http://groups.google.com/group/AbuSamirSami)
وهذه هي سياستهم اللعينة.....!! (http://groups.google.com/group/AbuSamirSami)
توجيه أنظارنا بعيدا.. وشغلنا بتوافه الأمور ....!! (http://groups.google.com/group/AbuSamirSami)
وكانت هذه سياستهم حين احتلوا العراق (http://groups.google.com/group/AbuSamirSami)....
أعجبني الموضوع والمني....فنقلته لكم...
يقال أن جورج بوش دعا توني بلير على الغداء..وبعد الغداء......خرجا للصحفيين (http://groups.google.com/group/AbuSamirSami) للإدلاء بتصريح صحفي ...!! (http://groups.google.com/group/AbuSamirSami)
سألهم أحد الصحافيين ..ماهي القرارات التي اتخذتموها أثناء اجتماعكم .. ؟؟ (http://groups.google.com/group/AbuSamirSami)
قال الرئيس بوش: قررنا أن نقتل 20 مليون مسلم و دكتور أسنان واحد..؟؟؟!!
توقف هنا أخي القارئ ............ ماهو (http://groups.google.com/group/AbuSamirSami)السؤال الذي يدور بذهنك في هذه اللحظة ..؟؟؟؟ (http://groups.google.com/group/AbuSamirSami)
نعود للنكتة ....... (http://groups.google.com/group/AbuSamirSami)
الصحافيون اندهشوا طبعا ونظروا إلى بعضهم البعض والكل متلهف لمعرفة...... لماذا..طبيب أسنان واحد فقط....... (http://groups.google.com/group/AbuSamirSami)
فقال أحد الصحافيين للرئيس بوش: ولماذا طبيب أسنان واحد؟؟ (http://groups.google.com/group/AbuSamirSami)
تبسم بوش....ثم مال على توني بلير........وهمس في أذنه (http://groups.google.com/group/AbuSamirSami)
.. .ألم أقل لك إن أحداً لن يهتم بالـ 20 مليون مسلم ؟؟؟؟؟؟ (http://groups.google.com/group/AbuSamirSami)
انتهت النكتة ..........هل ضحكتم ...؟؟؟؟!!! (http://groups.google.com/group/AbuSamirSami)
أشعر بالخجل من نفسي في هذه اللحظة .......لأني عند قراءتي للنكتة ...سألت نفسي .نفس السؤال...لماذا طبيب أسنان واحد ......؟؟؟ (http://groups.google.com/group/AbuSamirSami)
(http://groups.google.com/group/AbuSamirSami)
بصدق وبصراحة........ماالذي فكرتم به عند قراءتكم للتصريح ... (http://groups.google.com/group/AbuSamirSami)
بالذات حين قال بوش : سوف نقتل 20 مليون مسلم وطبيب أسنان واحد ..؟؟ (http://groups.google.com/group/AbuSamirSami)
ألم يدر بفكركم هذا السؤال ...ولماذا طبيب أسنان واحد...؟!!! (http://groups.google.com/group/AbuSamirSami)
انشغلنا بالطبيب الواحد ونسينا الـ 20 مليون مسلم ...!!! (http://groups.google.com/group/AbuSamirSami)
وهذا هو حال الكثيرمنا.!! (http://groups.google.com/group/AbuSamirSami)
وهذه هي سياستهم اللعينة.....!! (http://groups.google.com/group/AbuSamirSami)
توجيه أنظارنا بعيدا.. وشغلنا بتوافه الأمور ....!! (http://groups.google.com/group/AbuSamirSami)
وكانت هذه سياستهم حين احتلوا العراق (http://groups.google.com/group/AbuSamirSami)....
أعجبني الموضوع والمني....فنقلته لكم...