chohrore
05-01-2009, 11:22
http://www.youtube.com/watch?v=Wk4pH2rlmgs&NR=1
المعلمة هناء
25-04-2009, 19:38
انها فاطمة المغربية....مسكينة...رغم انني ضحكت كثيرا على المشهد ...انصحها بعدم ارتداء الحذاء من نوع العكب العالي...
محمد الزناني
25-04-2009, 19:57
تمنيت لو سقطت أنا وما سقطت هي ههههه