تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكت وجدتها في ميدان التعليم


ayman
02-12-2007, 15:24
النكت أحببتها تتعلق بميدان التعليم و التدريس لدى اضحكوا بتروي




التلميذ:هل يُعاقَب الشخص على شيء لم يفعله يا أستاذ؟
المدرس: طبعاً ، لا
التلميذ:أنا لم أحلّ الواجب!!




أستاذ الفيزياء: عرّف الرياح.
الطالب: هي هواء مستعجل يا أستاذ ..!!




أستاذ التاريخ: لماذا رسبت في امتحان التاريخ يا ولد؟؟

الطالب :أسئلتك هي السبب يا أستاذ ..!! كيف تسألني عن أشياء حدثت قبل أن أولد ..!!



أستاذ اللغة العربية:أعرب ما يلي:"سرق اللص المال"
الطالب:"سرق" فعل ماض.
الأستاذ:أحسنت,وأين الفاعل؟
الطالب:هرب بالمال !!




أستاذ الفيزياء:لماذا نسمع أصواتاً عالية عند غليان الماء؟
!التلميذ :لأن الجراثيم في الماء تصرخ طالبةً النجدة




المعلمة للطلاب: ما سؤالكم في بداية العام الدراسي؟؟؟
قال تلميذ:متى تأتي العطلة يا معلمة؟؟؟




سأل أحد التلاميذ مدرس الرياضيات قائلاً:يا أستاذ علمنا بعض الأدعية ..
المعلم: اللهم لا تجعلني منحرفاً و لا شبه منحرف.. و اجعل زاوية خطيئتي حادة و لا تجعلها منفرجة و اجعل دائرة معارفي واسعة .
فرد عليه التلميذ:يا أستاذ لقد علمتنا الطرح فطرحت منا الشر، و علمتنا الجمع و نجمع لك الخير كله، و علمتنا الضرب فنضرب بك الأمثال ،و علمتنا القسمة و نقسم ألا ننسى جميلك أبداً.




سأل المعلم تلاميذه: ما أطول كلمة في اللغة العربية ؟
فأجاب تلميذ: كلمة (جميلة) !
المعلم :لماذا ؟
التلميذ :لأنه بين الحرف الأول و

الأخير من هذه الجملة ميل .. ج(ميل)ة



أستاذ التربية الاسلامية...
الاستاذ للتلميذ الاول:ما اسمك؟ فأجاب التلميذ:إبراهيم.
فقال الأستاذ:استظهر سورة إبراهيم فاستظهر التلميذ..
فسأل الأستاذ التلميذ الثاني: ما اسمك ؟ فأجاب التلميذ:ياسين، فقال الأستاذ:استظهر سورة ياسين، فاستظهر التلميذ
فسأل الأستاذ التلميذ الثالث: ما اسمك؟ فأجاب التلميذ:اسمي كوثر




المعلّم لأحد تلاميذه:كم عدد سكان الدولة؟
التلميذ:عشرة ملايين وواحد.
المعلم:ولماذا هذا الواحد ؟
التّلميذ:لأن أختي ولدت اليوم.

مواطن شريف
02-12-2007, 15:37
شكرا لك اخي الكريم مشاركة متميزة

nizar
02-12-2007, 15:43
نكت طريفة
مشكور أخي على المجهود

ذكي العين
02-12-2007, 16:07
http://img516.imageshack.us/img516/8248/show5pk.gif

بارك الله فيك أخيayman rs5rs5rs5 ننتظر المزيد من مشاركاتك وابداعاتك
http://www.pic.blncyah.com/data/media/62/misc_words_Pictures_blncyah.com_0076.gif

rohit
02-12-2007, 16:19
ههههههههههههه شكرا

صفاء
02-12-2007, 18:26
شكرا لك اخي ايمن
http://www.do7a.com/gallery/files/1-1e2d31539f95712b228db5c5227526dd.gif

ayman
02-12-2007, 21:03
شكرا لكم كثيرا على ردودكم الحلوة

ingenieur
21-12-2007, 20:59
شكرا لك يا اخي aymanجزاك الله خيرا يا اخي.مارس تقدمك و استمر في ابداعاتك

رانيا الحداد
25-06-2009, 09:21
جد ممتعة للغاية

innaswakha
07-07-2009, 00:24
http://img140.imageshack.us/img140/2920/1532.gif

abomo007
07-07-2009, 00:33
مشكور اخي على النكت المضحكة.