المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «يوتوب» يفضح التحرش الجنسي في إحدى المؤسسات التعليمية بآسفي


abd_elm250
10-01-2009, 23:34
أظهر شريط فيديو بالموقع الإلكتروني الأمريكي «يوتوب» مشاهد فاضحة ومخجلة داخل المؤسسات التربوية والتعليمية بمدينة آسفي، في تحد صارخ للأجواء الدراسية الطبيعية والسليمة التي من المفروض أن تعم فضاءات التربية والتعليم.
وتبدو من خلال مشاهد الفيديو، الذي لا تتجاوز مدته دقيقة واحدة وشاهده حتى الآن أزيد من 14 ألفا عبر العالم، فوضى عارمة داخل أحد الفصول الدراسية التي لم تكن تحت إشراف أي من المسؤولين التربويين أو الإداريين.
واستنادا إلى ذات المشاهد، فقد كان أحد التلاميذ كان يمسك بكاميرا تصوير تابعة لهاتف نقال، فيما كان باقي التلاميذ في حالة هستيرية غير عادية يتنقلون بجنون بين صفوف التلميذات ويحاولون تقبيلهن عنوة وبالقوة.
هذا، وأظهرت لقطات أخرى تلميذة ترتدي الحجاب وتحاول تجنب إمساكها من قبل أحد التلاميذ الذي كان يحاول تقبيل زميلة لها كانت تجلس بجانبها ويجرها بيديه نحوه لمعانقتها وضمها إليه بالقوة.
ومما نقله الشريط الذي يحمل اسم «عاهرات 3 – 15» باللغة العامية، فيما الأرقام هي إحالة على المستوى الدراسي والفوج الذي تم تصويره، فوضى وصياح التلميذات أمام التحرش الجنسي الذي فرضه عليهن زملاؤهن في الفصل الدراسي.
إلى ذلك، أظهرت شرائط فيديو أخرى فتيات من مدينة آسفي في أوضاع مخلة بالحياء، وتكاثرت في الآونة الأخيرة صورهن على موقع «يوتوب» مع أسمائهن وأسماء الأحياء التي يعشن بها.
وكان شريط فيديو قد تم تداوله بشكل كبير بآسفي يظهر فتاة من المدينة في محادثة كلامية عبر «الإيميسين» مع أحد الأشخاص، وتطورت المحادثة إلى مشاهد مخلة عندما خلعت الفتاة كامل ملابسها.
معلوم أن الضابطة القضائية بآسفي كانت قد استمعت في وقت سابق إلى عدد من الشبان المشتبه في وقوفهم وراء بث أشرطة مماثلة من دون أن تطالهم المتابعة لغياب
الأدلة.
المساء العدد 716

ilot
11-01-2009, 02:10
اين تكمن اهمية الخبر
لاني فعلا لم اتوصل اليها اخي الكريم
اشهار لموقع youtube؟

الأستاذ الكبير
11-01-2009, 02:23
هاد الشي مزيان

lakrimi mostafa
11-01-2009, 07:03
هذا هو ما أنتجه نظامنا التعليمي

زكورتي
11-01-2009, 08:22
إنه استهتار الشباب وعدم الاحساس بالمسؤولية فلم يعلم الذي يريد ان تشيع الفاحشة أن هناك رقيب والعاقبة للمتقين
وليعتبر هولاء أخواته وليعلم أنه إذا أفلت من عقاب السلطة فإن الله له بالمرصاد
حسبنا الله ونعم الوكيل

جمال المغربي
11-01-2009, 13:40
بكل بساطة شبابنا يعيشون الجنون و اللاعقل و يتيهون في دوامة الاغراء في كل الجنبات و من شتى المصادر. الانترنيت.. التلفاز... طبيعة الملابس عند الاناث... البلوتوت... الهواتف النقالة...كل شيء صار في خدمة الاثارة و الشهوة و ليس من أجل التعلم و التواصل و التثقيف. نحن نستهلك التكنلوجيا في تخريب سلوكنا و تدمير منظومة قيمنا.. و ما قام به تلاميذ آسفي ما هو الا مرآة لما يحدث أو أقل من ذلك في باقي المؤسسات لأنهم في سن المراهقة و يحاولون بأساليب شاذة و غير معقولة تفجير مكبوتاتهم التي تراكمت بفعل ما سبق ذكه..
يا فتيان اتقوا الله في بناتنا و فتيات اتقوا الله في أبنائنا