تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ابتسم


mimi_1992
13-01-2009, 19:51
دخل مريض الى الطبيب النفساني
فقال له يا دكتور انا مصاب بداء النسيان فبماذا تنصحني
فرد الطبيب انصحك ان تدفع تمن الفحص مسبقا:blow:d7k

judy abotte
13-01-2009, 19:53
hhhhhhhh merci bien

ilym
13-01-2009, 22:10
هههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه
شكرا لك على المساهمة الطريفة

fassi
14-01-2009, 00:21
ههههههههه
شكرا

الزبير
15-01-2009, 17:00
معقول
هههههههههههههه
شكرا على المساهمة