المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيان للجمعية الوطنيةلمديري ومديرات التعليم الابتدائي بالمغرب


أبونسرين
15-01-2009, 20:31
http://www.0sss0.com/uploader_jpg1/qr651738.jpg
نص البيان في المرفقات

أبونسرين
15-01-2009, 20:31
http://www.0sss0.com/uploader_jpg1/qr651738.jpg
نص البيان في المرفقات

ولد الرشيدية
15-01-2009, 20:54
تحية لأعضاء المكتب الوطني من إخوانهم بالرشيدية
إن ما يجب التعجيل به هو تنزيل المحطات النضالية التي صادق عليها المجلس الوطني في اجتماعه بالرباط يوم 12/10/2008
فلا بد من إخبار الفروع بالجدولة الزمنية لهذه المحطات قصد إخبار الإخوة المديرين والتوعية بأهمية هذه المحطات والتعبئة بها.

نجيب حاتمي
15-01-2009, 22:59
شكرا للبيان ومزيدا من النضال

محمد الزناني
15-01-2009, 23:10
تحية طيبة
شكرا على الاخبار أخي أبو نسرين
وعاشت الجمعية مدافعة عن حقوق رجال ونساء الادارة التربوية

lakrimi mostafa
15-01-2009, 23:25
النضال النضال لاسترجاع الحقوق وما ضاع حق وراءه مطالب

tassit
17-01-2009, 21:34
تشكراتنا للاخ ابو نسرين على البيان . فمزيدا من النضال والصمود ’ فما ضاع حق وراءه طالب.

karim112
18-01-2009, 22:12
merci. mais ca ne suffit pas il faut passer aux choses serieuses

yahya octobre
19-01-2009, 14:22
الشكر والثناء للوجديين المتحدين في الجمعية على بيانهم الذي يبين متابعتهم لملفات اخوانهم المديرين الذين تعرضوا للتهديد والتعسف والاعفاء القسري... ان خيارنا اليوم هو انتزاع حقوقنا بالمقاومة الجماعية وعدم ترك الفرصة لذوي النفوذ بالانفراد بالمدير ، واظهار ذلك لهم وللمسؤولين المتواطئين بتفعيل اليات النضال بالاعتصامات ومقاطعة الاجتماعات ردا على تجاهل المسؤولين لمطالبنا وتاكيدا لحق اخواننا في الدفاع عن حقوقهم المشروعة التي هضمت بعد امعان النواب ومديري الاكاديميات في استهلاك الوقت وعدم الرد على الشكايات والمراسلات والملاحظات الفردية والجماعية.
وفي ظل المؤتمرات العربية التي تساهم في تعزيز مواقف العدو الصهيوني وتحميل المقاومة المسؤولية ، وتبخيس دم الفلسطينيين بخلق صندوق للاعمار دون محاسبة العدو على جرائمه أو تغريمه الخسائر كما فعل بليبيا في حادثة لوكيربي.
أقترح المساهمة في تفعيل الاتحاد الشعبي العالمي والضغط لمعاقبة اسرائيل على الاقل اقتصاديا ومحاكمة قاداتها امام المحاكم الشعبية والضغط على حكوماتنا لمقاطعتهم وعدم السماح لهم بدخول اراضينا... و محاصرتهم عالميا بالاعتصام امام سفاراتهم ومكاتبهم التنسيقية و تحذير الولايات المتحدة من التمادي في فرض الامر الواقع. لقد اظهر الفلسطينيون في غزة رغم الخسائر البشرية والمادية خيار المقاومة الذي وحد العالم وصرف بعض الدول عن السير وراء امريكا التي عاقبت الدول العربية وشعوبها من خلال مفهوم محاربة الارهاب . فلنعزز القضاء على مفهوم ارهاب الدول الذي جعل ياس البعض الى السقوط في الانخراط مع ارهاب الجماعات التي غذتها الالة الصهيونية.
Il est obligatoire aujourd'hui de créer (l'Union Populaire International) (UPI) pour renforcer le pouvoir des dirigeants qui ont pour but le développement mondial et les fidèles aux droits de l'homme et des libertés, la justice, la gouvernance, l'équité, et ne pas les soumettre au chantage, au détriment de solides principes et des personnes innocentes, et de les inciter à servir d'appui à des projets humanitaires et de s'assurer que les personnes touchées et est opposé au projet sioniste sur la base de la force émanant de la grandeur de la population et la sensibilisation.
Nous avons déplacé certains de ces organismes à se lever contre la tyrannie du mal
L'arrogance, la nécessité de tenir les couvertures et la mise en place de camps de siéger paralyser la machine économique contrôlé par criminelle du sionisme, et de soutenir pour l'ensemble de ses services, si possible, la publication et la distribution de l'invitation à tous ceux qui ne se doutaient encore de rien. et nous croyons qu'il est essentiel de se mobiliser entre nous et ceux qui ne sont pas encore intéressés , les objectifs des sionistes c est de déchirer le monde ; les personnes déplacées et des enfants orphelins avec les recettes des matchs de toutes les parties du monde.
لقد بات من الإجباري اليوم خلق (اتحاد شعبي عالمي) ا.ش.ع . (U P I ) يعضد من قوة الحاكمين الراغبين في التنمية العالمية والمؤمنين فعلا بحقوق الإنسان والحريات والعدل والحكامة والإنصاف ، لا بالخضوع لابتزاز القوي على حساب المبادئ و الأبرياء ، ويحفزهم على خدمة المشاريع الإنسانية التي تدعم وتكفل الشعوب المنكوبة ، وتعارض المشاريع الصهيونية من منطلق القوة المنبثقة من عظمة الشعوب ووعيها .
لقد تحركت بعض الهيئات للوقوف ضد طغيان الشر
وغطرسته ، ولابد من أن نحمل أغطية وإنشاء مخيمات الاعتصام العالمي وشل الحركة الاقتصادية التي تسيطر عليها الآلة الإجرامية الصهيونية ، ودعم هذا كل من موقعه بخدماته الممكنة ولو بنشر الدعوة وإيصالها إلى كل الغافلين الذين ما زالوا يتفرجون على المقابلات ويفرحون في حالة التهديف ويغضبون لهزيمة فريقهم المفضل ويحللون ، وينتقدون يعتقدون أن الأمر بعيد عنهم ولا يهمهم جهلا بأهداف الصهاينة الذين مزقوا العالم ويتموا
و شردوا الأطفال بمداخل المباريات في كل بقاع العالم

حسينة
20-01-2009, 13:41
العمل الجاد والمتواصل ، سيكون له بلا شك عظيم الأثر في نفوس أطر الإدارة التربوية للتعليم الإبتدائي ، فمزيدا من الجد والنضال والصمود أيضا ،ومتمنياتنا لجمعيتنا الغراء بالتوفيق.

oumirght
21-01-2009, 18:30
ان ضمان الحقوق الملحة لاطرة الاارةالتربوية لا يمكن ان يتحقق الا بالالتحام والالتفاف حول ,منظمتنا ودعم كل مواقفها النضالية