تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : وددت أن أشارك في هذا الدفتر


tayf lmaghrib
17-01-2009, 11:08
ربما أول مرة أشارك فيها هنا أتمنى أن أكون خفيفة الظل عليكم d7k

سأل المعلم التلميذ:
ــ إذا إعطاك أبوك خمسة دراهم و أعطى لأخيك عشرة داهم فكم تساوي ؟؟؟؟
أجابه التلميذ :
ــ تساوي معركة بالمنزل :blushing:
******
****
قام ولد يصلي أمام والده، فلما انتهى بدأ يقول :اللهم اجعل روما عاصمة لروسيا ..
فسـأله أبوه عن سبب هذا الدعاء؟
فقال: لقد كتبتها في الامتحان :blushing:
******
****
خرج رجل و معي صبي يلبس قميصا أحمر، فحمله على عاتقه ثم نسيه ،فجعل يسأل لكل من رآه : هل رأيت صبيا عليه قميص أحمر ؟؟؟قال له أحدهم : إنه على عاتقك :blow:فرفع الرجل رأسه ولطم الصبي وقال: يا خبيث ، ألـــم أقل لك إذا كنت معي لا تفارقني :blushing:

تحيات وسلام
طيف المغرب
http://airssforum.com/images/smilies/543443.gif

ام منصف
17-01-2009, 12:48
كلها جميلة
الف شكر لك عزيزتي

أم علاء
17-01-2009, 17:56
أهلا و سهلا بطيفنا الجميل
يحلق على الدفتر الترفيهي

المشاركة الثالثة رائعة
تشكرين
دمت متألقة
تحياتي و تقديري

mimi_1992
17-01-2009, 18:23
ههههههههههههه نكت رائعة

فاطمة -الزهراء
18-01-2009, 16:46
نكت رائعة أختي طيف
شكرا لك ودمت متالقة كعادتك

judy abotte
19-01-2009, 09:00
نكت مضحكة شكرا على المساهمة ننتظر مزيدك

tayf lmaghrib
24-01-2009, 11:29
كلها جميلة


الف شكر لك عزيزتي


مرورك من هنا هو الأجمل
تحياتي و مودتي لك أم منصف
طيف المغرب
http://airssforum.com/images/smilies/543443.gif

tayf lmaghrib
24-01-2009, 11:33
أهلا و سهلا بطيفنا الجميل

يحلق على الدفتر الترفيهي

المشاركة الثالثة رائعة
تشكرين
دمت متألقة
تحياتي و تقديري


من كثرة ما أغرق في الدفتر الأدبي انشغلت عن الرد هنا
أتمنى أن أكون طائرا خفيف الظل بينكم
دمت ودام ودك عزيزتي أم علاء
تحيات و سلام
طيف المغرب
http://airssforum.com/images/smilies/543443.gif

tayf lmaghrib
24-01-2009, 11:36
ههههههههههههه نكت رائعة

أنت الأروع يا ميمي
أتمنى أن أكون قد نجحت في إدخال البهجة عليك :p
تحيات و سلام
طيف المغرب
http://airssforum.com/images/smilies/543443.gif

tayf lmaghrib
24-01-2009, 11:40
نكت رائعة أختي طيف
شكرا لك ودمت متالقة كعادتك

حضورك دائما في متصفحاتي هو الأروع
ابقي بالقرب عزيزتي فاطمة الزهراء
شكرا على إطرائك d7kأختك طيف لا تجيد النكت
وددت فقط مشاركتكم si27
تحيات و سلام
طيف المغرب
http://airssforum.com/images/smilies/543443.gif

tayf lmaghrib
24-01-2009, 11:44
نكت مضحكة شكرا على المساهمة ننتظر مزيدك
أسعدني كثيرا أنني استطعت أن أضحكك d7k
شكرا على الاطراء judy abotte
لن أبخل عليكم كلما سمحت لي الظروف بذلك
تحيات و سلام
طيف المغرب
http://airssforum.com/images/smilies/543443.gif

أبو وداد
24-01-2009, 22:40
طرفك كلها رائعة.لكن الطرفة الأولى مكررة كثيرا.شكرا لك على كل حال.