المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة كسابقتها


simo2067
11-12-2007, 22:39
امرأة تحمل طفلا يبكي ، تتحدث معه لتُسكته قائلة:
لا تبكِ يا أخي يا ابن أمي، فأبوك أخٌ لأبنائي
:002:كيف يكون أبو أخي أخاً لأبنائي؟؟؟:002:

ayman
11-12-2007, 23:23
http://i24.servimg.com/u/f24/11/77/14/99/sans_t11.jpg

أتمنى أن يكون الحل صحيح و شكرا لك

fleur
12-12-2007, 12:41
machkouuuuuuur

simo2067
12-12-2007, 23:20
فعلا هو الحل و بشكل مبسط لأنك أكثرت من الأطفال : امرأةو ابنتها التقتا برجل و ابنه، تزوج الابن بالمرأة و الأب بالبنت الصغيرة ، ازداد و لد عند الابن والمرأة ، حملته البنت و قالت: لا تبك يا أخي (ابن أمها) فأبوك أخ أبنائي ( أبو الطفل هو ابن زوج هذه البنت)

mohamed.1958
13-12-2007, 10:20
يا خويا يا ولد ما يا لي باك خو ولدي

simo2067
16-12-2007, 21:23
قمت بترجمتها إلى العربية ، سررت بمرورك أخي محمد

UsFsHahid
15-06-2009, 23:52
MechkOùùùùr A5ii