المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فضل الصلاة على نبينا محمد صلى الله عليه و سلم


younes533
21-01-2009, 19:18
حديث شريف يصف حالنا الآن





بعد ماتقراها أرسلها

حديث شريف يصف حالنا الآن

قال رسول الله صلى الله عليه وآله و سلم:

يأتي زمان علي أمتي يحبون خمس و ينسون خمس ....

يحبون الدنيا و ينسون الآخرة

يحبون المال و ينسون الحساب

يحبون المخلوق و ينسون الخالق

يحبون القصورو ينسون القبور

يحبون المعصية و ينسون التوبة

فإن كان الأمر كذلك

ابتلاهم الله بالغلاء و الوباء و موت الفجأة و جور الحكام.

قال رسول الله صلى الله عليه وآله و سلم: 'من صلى علي في يوم ألف صلاة لم يمت حتى يبشر بالجنة'

و قال صلى الله عليه وآله وسلم: 'من صلى علي في يوم مائة مرة قضى الله له مائة حاجة: سبعين منها لآخرته و ثلاثين منها لدنياه'.

و قال صلى الله عليه وآله وسلم: 'من صلى على حين يصبح عشرا وحين يمسى عشرا أدركته شفاعتي يوم القيامة'.

و قال صلى الله عليه وآله وسلم: 'من صلى علي واحدة صلى الله عليه عشر صلوات وحط عنه عشر خطيئات ورفع له عشر درجات'.

و قال صلى الله عليه وآله وسلم: 'ما من أحد يسلم علي إلا رد الله علي روحي حتى أرد عليه السلام'



و قال صلى الله عليه وآله و سلم: 'إن أولى الناس بي يوم القيامة أكثرهم علي صلاة'

إنشرها و لك الأجر بإذن الله تعالى

إذا ضاقت بك الدنيا فلا تقل : يا رب عندي هم كبير ..... و لكن قل : يا هم لي رب كبيــــــــــر..

قل الكلمات الحلوة هذه

اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد

اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم انك حميد مجيد

أرسل هذه الرسالة لـ 10 أشخاص

خلال ساعة تكون كسبت 10 ملايين صلاة على الحبيب في صحيفتك بإذن الله.

ملحوظة مهمة

لا يلعب الشيطان في راسك وتقراها و تقفلها و تقول أنا ما عندي وقت.

أرسلها لأي احد عندك .... تكسب أجرها بإذن الله.

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته.

اسماء86
23-01-2009, 12:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فضل الصلاه علي النبي صلي الله عليه وسلم
ان الصلاة علي النبي صلي الله عليه وسلم مقبوله حتي من المنافق
لانها تعلقت بالجناب الاعظم (صلي الله عليه وسلم) وبها تزداد الجنه سعه وبها يغفر الذنوب وبها توسع الارزاق وتنور القلوب وتثبت المعلومات في الاذهان
واذا كان الانسان عاصي ولا يستطيع التغلب علي معصيته يكثر من الصلاه علي النبي ويديم الصلاه عليه(صلي الله عليه وسلم) فيقبل ،لأنه (صلي الله عليه وسلم)جمع بين امرين انه بشر وانه عظم من قبل ربه فرفع شأنه(ورفعنا لك ذكرك) وان الله عز وجل فتح له هذا الباب، انه يقبل كل من يصلي عليه حتي يزداد في الدرجات الي يوم القيامه
والسؤال: هو النبي (صلي الله عليه وسلم ناقص درجات)


والجواب :فان درجات الشرف لا تنتهي مثل ان الاعداد لا تنتهي يعني لو اعتبرنا ان اخر الاعداد تريليون ،يبقي تريليون وواحد،فدرجات الرفعه لا تنتهي ، فلا يزال الرسول صلي الله عليه وسلم يتقلب في درجات الرفعه الي يوم القيامه بالمصلين عليه فيزداد عظما عند الناس ويزداد عظما عند الله ،مع عظمه صلي الله عليه وسلم
ولا نظن نحن اننا بالصلاة عليه (صلي الله عليه وسلم) اننا نفعل له شيئا ،لا بل نحن نفعل لأنفسنا
قال العلماء:لاتلفت للصلاة عليه (صلي الله عليه وسلم) انك تقدم له شيء، فأنك بالصلاه علي الرسول (صلي الله عليه وسلم)مره ، يردها الله عليك عشرا ويزيد حتي لا تكون لك منه وفضل علي رسول الله (صلي الله عليه وسلم)
اللهم صلي علي نبينا محمد وعلي اله وصحبه وسلم

الكوثر
23-01-2009, 12:24
شكرا لك اختى اسماء

اسماء86
23-01-2009, 12:48
شكرا لمرورك اختي الكريمة

lafryhi33
23-01-2009, 14:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
أولا وقبل كل شيئ ، الصلاة يجب ان تصلى في وقتها ،أي من الفجر الى الوتر لأن كل شيئ في هذه الدنيا الفانية له بداية وله نهاية .
خلق الإنسان للعبادة فقط وأقول وأكرر فقط .
قبل الصلاة لا بد من أكل الحلال وشرب الحلال والإخلاص في العمل .
عدم أكل أي شيئ لم يتم التعب عليه .
الصلاة على الأرض مباشرة أي وضع 7 أعضاء على الأرض مباشرة (الجبهة - الكفين -الركبتين -الرجلين )أعني 1+2+2+2 =7 .
إن الله عليم يحب أن يعبد عن علم .
ركعتان للعالم خير من ألف ركعة للجاهل .
بهذا أكتفي بهذا القدر ولي عودة للموضوع لاحقا إن شاء الله تعالى .ونطلب من الله جلت قدرته ان يتقبل منا صلاتنا وصيامنا إنه عليم حكيم.
وشكرا لك على إثارة هذا الموضوع .
تحياتي

اسماء86
23-01-2009, 17:38
شكرا لك اخي الكريم على مرورك الطيب
وربنا يبارك لك في علمك

chahi
23-01-2009, 17:52
اللهم صل وسلم علئ سيدنا محمد وعلئ اله وصحبه اجمعين .

اسماء86
23-01-2009, 20:14
شكرا لك اختي الكريمة على مرورك الطيب

fotowa79
24-01-2009, 10:59
جزاك الله خيرا اختي الكريمة

اسماء86
24-01-2009, 13:42
جزاك الله خيرا اختي الكريمة

وانت من اهل الجزاء اخي الكريم

المعتصم بحبل الله
11-03-2009, 10:34
[CENTER][align=center]للصلاة على النبي http://www.sayadla.com/vb/images/smilies/smallsmiles/salla-y.jpg فضل عظيم.. نذكر من ذلك بعض ما ثبت بالقرآن الكريم والأحاديث النبوية الشريفة:



أولا: أن العبد حين يصلي على النبي http://www.sayadla.com/vb/images/smilies/smallsmiles/salla-y.jpg يوافق في ذلك رب العزة سبحانه وتعالى الذي يصلي على النبي http://www.sayadla.com/vb/images/smilies/smallsmiles/salla-y.jpg مع اليقين أن الصلاتين مختلفتان؛ فصلاة الله على رسوله http://www.sayadla.com/vb/images/smilies/smallsmiles/salla-y.jpg ثناء وتشريف، أما صلاتنا فهي دعاء وسؤال إلى الله تعالى أن يعلي قدر نبينا محمد http://www.sayadla.com/vb/images/smilies/smallsmiles/salla-y.jpg ويعظم من شأنه.


ثانيا: التخلق بخلق الملائكة الكرام الذين يصلون على رسول الله http://www.sayadla.com/vb/images/smilies/smallsmiles/salla-y.jpg.


ثالثا: اتباع الأمر الإلهي الوارد في القرآن بالصلاة والسلام على إمام المتقينhttp://www.sayadla.com/vb/images/smilies/smallsmiles/salla-y.jpg .


رابعا: يحصل من صلى على رسول الله http://www.sayadla.com/vb/images/smilies/smallsmiles/salla-y.jpg مرة واحدة على فضل عظيم، وهو أن الله تعالى ينعم على هذا العبد بأن يعطيه عشر أضعاف ما فعل، مع اختلاف عظيم ألا وهو أن ذكر الله لعبده أعظم وأجل من ذكر العبد للنبي http://www.sayadla.com/vb/images/smilies/smallsmiles/salla-y.jpg، والدليل على ذلك قول رسول الله http://www.sayadla.com/vb/images/smilies/smallsmiles/salla-y.jpg: "من صلي علي واحدة صلى الله عليه عشرا" رواه مسلم وغيره. بل ورد عن عبد الله بن عمرو بن العاص قوله: "من صلى على النبي http://www.sayadla.com/vb/images/smilies/smallsmiles/salla-y.jpg واحدة صلى الله عليه وملائكته سبعين مرة" رواه أحمد بإسناد حسن.


خامسا: أن المصلي على رسول الله http://www.sayadla.com/vb/images/smilies/smallsmiles/salla-y.jpg يرفع له بها عشر درجات، ويحط (يمحى) عنه عشر خطيئات للحديث: "من صلى علي صلاة واحدة صلى الله عليه عشر صلوات ، وحط عنه عشر خطيئات، ورفعت له عشر درجات" حديث صحيح.


فما أسعد المصلي المسلم على رسول الله http://www.sayadla.com/vb/images/smilies/smallsmiles/salla-y.jpgحين يمن الله عليه بكل هذا الخير بهذا الفعل اليسير المحبب لقلوب كل المحبين لرسول اللهhttp://www.sayadla.com/vb/images/smilies/smallsmiles/salla-y.jpg .


سادسا: أن الصلاة على رسول الله http://www.sayadla.com/vb/images/smilies/smallsmiles/salla-y.jpg تعدل بالإضافة إلى ما سبق عتق عشر رقاب، وهذا المعنى وإن كان قد ورد في حديث ضعيف ولكن يؤكد معناه ما ورد ثابتًا عن أبي بكر رضي الله عنه أنه قال: "الصلاة على النبي http://www.sayadla.com/vb/images/smilies/smallsmiles/salla-y.jpg-- أفضل من عتق الرقاب".



سابعا: ومن فضل الصلاة على النبي http://www.sayadla.com/vb/images/smilies/smallsmiles/salla-y.jpg أنها سبب في شفاعته سواء أكانت الصلاة مستقلة بذاتها، أم مقرونة بسؤال الوسيلة له، . روى الطبراني بسند حسن عن رسول الله http://www.sayadla.com/vb/images/smilies/smallsmiles/salla-y.jpg: "من قال اللهم صلى على محمد وأنزله المقعد المقرب عندك يوم القيامة وجبت له شفاعتي".


وقالhttp://www.sayadla.com/vb/images/smilies/smallsmiles/salla-y.jpg : إذا سمعتم المؤذن فقولوا مثل ما يقول، ثم صلوا علي فإنه من صلى علي صلاة صلى الله عليه بها عشر، ثم سلوا الله لي الوسيلة فإنها منزلة في الجنة لا تنبغي إلا لعبد من عباد الله وأرجو أن أكون أنا هو، فمن سأل الله لي الوسيلة حلت له شفاعتي".

ويستمر المؤمن يقطف الثمار المرجوة من أفضال الصلاة والسلام على النبي المختارhttp://www.sayadla.com/vb/images/smilies/smallsmiles/salla-y.jpg فيجد أنها: سبب لغفران الذنوب، ومن منا لا يذنب.


ثامنا: وكذلك جعلها الله سببًا لكفاية العبد ما أهمه في أمر الدنيا وآخرته.

والدليل على الأمرين السابقين حديث أبي بن كعب رضي الله عنه قال: "كان رسول الله http://www.sayadla.com/vb/images/smilies/smallsmiles/salla-y.jpg إذا ذهب ربع الليل قام فقالhttp://www.sayadla.com/vb/images/smilies/smallsmiles/salla-y.jpg: يا أيها الناس، اذكروا الله، اذكروا الله، جاءت الراجفة تتبعها الرادفة، جاء الموت بما فيه، قال أبي بن كعب: فقلت يا رسول الله http://www.sayadla.com/vb/images/smilies/smallsmiles/salla-y.jpgإني أكثر الصلاة فكم أجعل لك في صلاتي (دعائي)؟ قالhttp://www.sayadla.com/vb/images/smilies/smallsmiles/salla-y.jpg: ما شئت، قال: قلت: الربع؟ قالhttp://www.sayadla.com/vb/images/smilies/smallsmiles/salla-y.jpg: ما شئت، وإن زدت فهو خير لك، قال: فقلت: فثلثين؟ قالhttp://www.sayadla.com/vb/images/smilies/smallsmiles/salla-y.jpg: ما شئت وإن زدت فهو خير لك، فقلت: أجعل لك صلاتي كلها؟ قالhttp://www.sayadla.com/vb/images/smilies/smallsmiles/salla-y.jpg: إذًا يكفي الله همك ويغفر لك ذنبك"، وفي رواية عند الطبراني بإسناد حسن: "إذًا يكفيك الله ما أهمك في أمر دنياك وآخرتك".



تاسعا: والصلاة على رسول الله http://www.sayadla.com/vb/images/smilies/smallsmiles/salla-y.jpg سبب لقرب العبد منه يوم القيامة للحديث: "أولى الناس بي يوم القيامة أكثرهم علي صلاة" رواه الترمذي وحسنه وصححه الألباني فسعدًا لمن يكون قريبًا من رسول الله http://www.sayadla.com/vb/images/smilies/smallsmiles/salla-y.jpg يوم القيامة.


عاشرا: وهي سبب في رد الرسول http://www.sayadla.com/vb/images/smilies/smallsmiles/salla-y.jpg السلام والصلاة على المصلى والمسلم عليه بعد وفاته لحديث أبي هريرة: "ما من أحد يسلم علي إلا رد الله علي روحي حتى أرد عليه السلام" رواه أبو داود بإسناد حسن، وحكم السلام كحكم الصلاة.


حادي عشر: أن الملائكة تحمل صلاتنا على النبي http://www.sayadla.com/vb/images/smilies/smallsmiles/salla-y.jpg وتبلغها له للحديث: إن لله ملائكة سياحين في الأرض يبلغوني من أمتي السلام" صحيح.


ثاني عشر: وهي سبب في أن يقوم العبد على الصراط بعد أن كان يزحف ويحبو عليه لقول النبي http://www.sayadla.com/vb/images/smilies/smallsmiles/salla-y.jpg "ورأيت رجلا من أمتي يزحف على الصراط ويحبو أحيانًا ويتعلق أحيانًا فجاءته صلاته علي فأقامته علي قدميه وأنقذته".

كذلك فالصلاة على النبي http://www.sayadla.com/vb/images/smilies/smallsmiles/salla-y.jpg تسكن من رعدة العبد وهو يسير على الصراط لقول النبي http://www.sayadla.com/vb/images/smilies/smallsmiles/salla-y.jpg "ورأيت رجلاً من أمتي يرعد على الصراط كما ترعد السعفة فجاءته صلاته علي فسكنت رعدته".



ثالث عشر: ومن فضل الصلاة على النبيhttp://www.sayadla.com/vb/images/smilies/smallsmiles/salla-y.jpg أنه يرجى قبول الدعاء إذا قدمها الداعي أمامه فقد روى النسائي أن رسول الله http://www.sayadla.com/vb/images/smilies/smallsmiles/salla-y.jpg سَمِعَ رَجُلاً يَدْعُو فِي صَلاَتِهِ لَمْ يُمَجِّدِ اللهَ وَلَمْ يُصَلِّ عَلَى النَّبِيِّ http://www.sayadla.com/vb/images/smilies/smallsmiles/salla-y.jpg فَقَالَ رَسُولُ اللهِ http://www.sayadla.com/vb/images/smilies/smallsmiles/salla-y.jpg "عَجِلْتَ أَيُّهَا الْمُصَلِّى".‏ ثُمَّ عَلَّمَهُمْ رَسُولُ اللهِ http://www.sayadla.com/vb/images/smilies/smallsmiles/salla-y.jpg وَسَمِعَ رَسُولُ اللهِ http://www.sayadla.com/vb/images/smilies/smallsmiles/salla-y.jpg رَجُلاً يُصَلِّى فَمَجَّدَ اللهَ وَحَمِدَهُ وَصَلَّى عَلَى النَّبِيِّ http://www.sayadla.com/vb/images/smilies/smallsmiles/salla-y.jpg فَقَالَ رَسُولُ اللهِ http://www.sayadla.com/vb/images/smilies/smallsmiles/salla-y.jpg "ادْعُ تُجَبْ وَسَلْ تُعْطَ".


رابع عشر: أن الدعاء إذا كان بين صلاتين على النبي http://www.sayadla.com/vb/images/smilies/smallsmiles/salla-y.jpg فذلك أرجى لقبول الدعاء لوجوده بين مقبولين. وهي سبب في صلاة الملائكة على المصلي على النبي http://www.sayadla.com/vb/images/smilies/smallsmiles/salla-y.jpg للحديث: "من صلى علي صلاة لم تزل الملائكة تصلي عليه ما صلي علي.. فليقل عبد من ذلك أو يكثر" حديث صحيح.



خامس عشر: أن الصلاة علي النبي http://www.sayadla.com/vb/images/smilies/smallsmiles/salla-y.jpg أداء لأقل القليل من حقه علينا، ومهما فعلنا فلن نؤدي حقه علينا، ولكن الله سبحانه وتعالى رضي منا أن نصلي ونسلم عليه.


سادس عشر: أنها سبب في زيادة الإيمان.


سابع عشر: أنها تبلغ النبي http://www.sayadla.com/vb/images/smilies/smallsmiles/salla-y.jpg وقد طلب منا الاجتهاد في الدعاء فقال: "صلوا علي فاجتهدوا في الدعاء، وقالوا: اللهم صلى على محمد وعلى آل محمد".

أخي المسلم هذا رسولكhttp://www.sayadla.com/vb/images/smilies/smallsmiles/salla-y.jpg:

هذا رسولكhttp://www.sayadla.com/vb/images/smilies/smallsmiles/salla-y.jpg الذي أرسله إليك الله ليرشدنا إلى طاعته، ويبين لنا طريق الجنة ويهدينا إلى سواء السبيل.. هذا حبيبك http://www.sayadla.com/vb/images/smilies/smallsmiles/salla-y.jpgالذي تتمنى رفقته في الجنة، وشفاعته يوم الحساب.. هذا هو الأمين محمدhttp://www.sayadla.com/vb/images/smilies/smallsmiles/salla-y.jpg حبيب الرحمن وخليل الرحمن.

هذا النبي http://www.sayadla.com/vb/images/smilies/smallsmiles/salla-y.jpg من حقه أن تصلي عليه ولقد علمت كم لهذه الصلاة على حبيبنا رسول الله http://www.sayadla.com/vb/images/smilies/smallsmiles/salla-y.jpg من أفضال.

فهل سارعت لذلك؟ وهل أفسحت لها في قلبك حتى تؤديها حبا وشوقا طاعة للرحمن، وأداء لحق الرسول http://www.sayadla.com/vb/images/smilies/smallsmiles/salla-y.jpg عليك؟.

أخي المسلم: وإذا كان هذا الأجر العظيم تحظى به كلما صليت وسلمت عليه ، فكيف إذا كنت من جند الإسلام المخلصين؟ فكيف إذا عمقت الإيمان في قلبك وأديت العبادات على الوجه الذي نقل عنه دون بدعة أو ضلال؟.

اللهم صل على محمد وعلى ال محمد كما صليت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم وبارك على محمد وعلى ال محمد كما باركت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم في العالمين إنك حميد مجيد.
سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .

المعتصم بحبل الله
11-03-2009, 17:25
ولله الحمد والشكر والمنة على ما انعم به الله علينا أمة سيدنا محمد http://www.sayadla.com/vb/images/smilies/smallsmiles/salla-y.jpg.


نحن مسلمون فخورين بكتابنا المقدس القران الكريم وبنبينا وحبيبنا وقرة أعيننا محمد http://www.sayadla.com/vb/images/smilies/smallsmiles/salla-y.jpgبعلمائنا وشيوخنا وبلباسنا الشرعي لنسائنا الذي هو الحجاب وبطريقتنا وهي ال**** في سبيل الله .

أما هم ومن اتبعهم منا : (( اولئك هم الكفرة الفجرة ))

mustafa222
13-03-2009, 09:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اللهم صلي على نبينا وحبيبنا و بارك لنا في ديننا الدي
هو عصمة امرنا
جزاك الله عنا خيرا اخي الكريم

المعتصم بحبل الله
14-03-2009, 16:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اللهم صلي على نبينا وحبيبنا و بارك لنا في ديننا الدي
هو عصمة امرنا
جزاك الله عنا خيرا اخي الكريم

http://www.alafasyq8.com/upload/aln3esa-1230467107.gif

على الدعاء والمرور

أيت حمو
18-03-2009, 01:16
http://www.gallery.7oob.net/data/media/19/jaz.gif

المعتصم بحبل الله
18-03-2009, 16:40
http://www.gallery.7oob.net/data/media/19/jaz.gif

===========

اللهم صل على محمد وعلى ال محمد كما صليت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم وبارك على محمد وعلى ال محمد كما باركت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم في العالمين إنك حميد مجيد.
سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .

شروق الشمس
19-03-2009, 16:24
اللهم صل على محمد وعلى ال محمد كما صليت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم وبارك على محمد وعلى ال محمد كما باركت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم في العالمين إنك حميد مجيد.

جزاك الله الجنة اخي على هذا التذكير الهام

وشكرا جزيلا لك

المعتصم بحبل الله
26-03-2009, 11:13
اللهم صل على محمد وعلى ال محمد كما صليت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم وبارك على محمد وعلى ال محمد كما باركت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم في العالمين إنك حميد مجيد.

جزاك الله الجنة اخي على هذا التذكير الهام

وشكرا جزيلا لك


============
اللهم امين يا رب

جزاك الله الفردس الأعلى

+++++++++

اللهم صل على محمد وعلى ال محمد كما صليت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم وبارك على محمد وعلى ال محمد كما باركت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم في العالمين إنك حميد مجيد.
سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .

فاطمة -الزهراء
26-03-2009, 16:50
جزاكم الله خيرا وبارك فيكم وفي دريتكم وأهلكم

المعتصم بحبل الله
26-03-2009, 18:26
جزاكم الله خيرا وبارك فيكم وفي دريتكم وأهلكم



============
اللهم امين يا رب

جزاك الله الفردس الأعلى وأسعدك في الدنيا والاخرة ورزقك النظر لوجهه الكريم

+++++++++

اللهم صل على محمد وعلى ال محمد كما صليت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم وبارك على محمد وعلى ال محمد كما باركت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم في العالمين إنك حميد مجيد.
سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

أبرار
27-03-2009, 11:07
جزاكم الله خيرا وبارك فيكم

المعتصم بحبل الله
27-03-2009, 11:14
جزاكم الله خيرا وبارك فيكم

=========

امين يا رب

جزاك الله الفردس الأعلى
+++++++

اللهم صل على محمد وعلى ال محمد كما صليت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم وبارك على محمد وعلى ال محمد كما باركت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم في العالمين إنك حميد مجيد.
سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

zineb121
28-03-2009, 19:43
اللهم صل على محمد وعلى ال محمد كما صليت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم وبارك على محمد وعلى ال محمد كما باركت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم في العالمين إنك حميد مجيد.
سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .
شكرا

المعتصم بحبل الله
30-03-2009, 21:24
اللهم صل على محمد وعلى ال محمد كما صليت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم وبارك على محمد وعلى ال محمد كما باركت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم في العالمين إنك حميد مجيد.


سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين