تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكت بسيطة لاصدقائي


judy abotte
23-01-2009, 16:20
هادا واحد البركاني فتح محل ديال البوطة مشا وسط المدينة فركع جوج بوطات...... دعاية
هدا واحد قال لصاحبو اعتق راه حنش دخل البيت ديال حماتك قاليه خليه يستاهل
هدا واحد مضارب ولا اسدادر
هدا واحد المسؤول مشا يدشن لبيسين في بركان وجا المدير كيشرح ليه على المميزات تاع البسيسن قاليه هدا تاع 20 متر قال لمحمد نقز وهو ينقز وقال ليه هدا تاع 40 متر وقال لحسن نقز وهو ينقز قاليهم المسؤول رائع جدا وهو يقول ليه المدير مزال تشوف احسن مني نعمروه بلما

oussamabr
23-01-2009, 16:24
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه

judy abotte
23-01-2009, 18:36
merci bien oussama

الزبير
25-01-2009, 11:00
شكرا على المساهمة

judy abotte
25-01-2009, 11:50
شكرا على المرور