تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكت مضحكة هههههههههههههههه


اسماء86
24-01-2009, 16:15
فيه ( نكته ) لم تدخل هذه الصفحه ... لييييييييش ؟؟
خايفه يضحكون عليها !!!
* واحد دخل السلك الدبلوماسي ........ إتكهرب !!!
* واحد كريم تزوج وحده كريمه .. جابوا ولد ..... عطوه الجيران !!!


* جندي كل ما دخل المطبخ .. ضرب تحية للثلاجة .. ليييييييش ؟؟
لأنها ماركة ( جنرال ) !!!
* واحد اسمه ( زعلان ) تزوج واحده اسمها ( فرحانه ) جاهم بنت سموها ...
( يا فرحه ما تمت ) !!

أبو وداد
24-01-2009, 22:31
هههههههههههه.شكرا لك.لاكن حبذا لو كانت الطرف مغربية.ستضحك أكثر

ayatim
24-01-2009, 22:42
أخـــــي نكثة رائعة هههههههههههههههه

aminaa
24-01-2009, 22:58
j'ai pas aimer les trois mais merci comme même pour l'effort ma chère

nazih lahcen
24-01-2009, 23:44
غزو مصري عجيييييييييييييييب

الزبير
25-01-2009, 10:57
شكرا على المساهمة

chochita
25-01-2009, 13:48
merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii

اسماء86
01-02-2009, 13:45
شكراااااا جزيلا لمروركم

اسماء86
01-02-2009, 13:47
غزو مصري عجيييييييييييييييب

النكت ليست باللهجة المصرية يا اخي الكريم على العموم احنا امة واحدة
ولا لك راي ثاني شكراااا لمرورك

nada halal
05-02-2009, 09:24
جميل .لكن بالمغربي احسن

abderrahmane123
06-02-2009, 01:08
هههههههههههههههه

HAFSABOH
06-02-2009, 13:01
نكت جميلة اتمنى لو كانت بالمغربي

أبو العز01
10-02-2009, 19:47
اللي ما عرفك خسرك
تبين من خلال الدراسات الخاصة بتحديد اللهجات التي تستعمل فيها اللغة العربية وكانت النتيجة كالآتي:1-مصر 2-سوريا 3-المغرب.
ماذا لو حكيت نكت بلغة الكويت:يقولون أحبش بدل أحبك
المغاربة على الخصوص يفهمون جميع اللهجات العربية لكن يحسنون البعض منها نطقا.والسبب كثرة الجلوس أمام شاشة التلفاز .إيوا أراك المسنسلات و الأفلام.../...

اسماء86
11-02-2009, 19:28
شكرا لمروركم الطيب