Zineb
25-01-2009, 18:14
-حب الوطن من الايمان.
-و لي وطن اليت ألا أبيعه و ألا أرى غيري له الدهر مالكا.
-متى يبلغ البنيان يوما تمامه ادا كنت تبنيه وغيرك يهدم.
-تأبى الرماح أدا اجتمعت تكسرا وادا افترقن تكسرت أفرادا.
-الحق يعلو ولا يعلى عليه.
أتمنى أن تروق الجميع
-و لي وطن اليت ألا أبيعه و ألا أرى غيري له الدهر مالكا.
-متى يبلغ البنيان يوما تمامه ادا كنت تبنيه وغيرك يهدم.
-تأبى الرماح أدا اجتمعت تكسرا وادا افترقن تكسرت أفرادا.
-الحق يعلو ولا يعلى عليه.
أتمنى أن تروق الجميع