المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فصاحة اعرابي


hamad5
26-01-2009, 12:40
يقول الأصمعي:



رأيت أعرابياً واقفاً أمام قبر رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول:

اللهم إن هذا حبيبك والشيطان عدوك وأنا عبدك.

فإن غفرت لي فرح حبيبك وحزن عدوك وفاز عبدك.

وإن لم تغفر لي حزن حبيبك وفرح عدوك وهلك عبدك.

وأنت أكرم من أن تسر عدوك وتحزن حبيبك وتهلك عبدك.

اللهم إن كرماء العرب وأجودهم كانوا إذا وقفوا على قبر عظيمٍ من عظمائهم أعتقوا على قبره رقبة وأنا أقف على قبر سيد الأولين والآخرين فأعتقني على قبره من النار يارب العالمين .

ويقول الأصمعي: فعجبت من فصاحته وقوة جدله

.
إذا أعجبك الموضوع فلا تقل شكـراً... بل قل اللهم اغفر له ولوالديه ما تقدم من ذنبهم وما تأخر وقِهم عذاب القبر وعذاب النار، و أدخلهم الفردوس الأعلى.
كما أرجو منكم ألا تنسونا من صالح دعائكم

siham_2001
26-01-2009, 21:32
اللهم اغفر لنا (كافة المسلمين) ما تقدم من ذنبنا وما تأخر وقِنا عذاب القبر وعذاب النار، و أدخلنا الفردوس الأعلى.

ملاك أم يحيى
26-01-2009, 21:37
بارك الله فيك

مزيدا من المشاركات و الله الموفق

fm7574
26-01-2009, 21:52
قل اللهم اغفر له ولوالديه و لجميع المسلمين ما تقدم من ذنبهم وما تأخر وقِهم عذاب القبر وعذاب النار، و أدخلهم الفردوس الأعلى .

أبو إيهاب
26-01-2009, 21:55
اللهم اغفر لجميع أمة سيدنا محمد كافة،و قهم عذاب الجحيم و أجعل الجنة مثواهم آمين يا رب العالمين.

الكوثر
26-01-2009, 22:31
غفرااااااااااااااااانك ربى

hakinya
26-01-2009, 22:49
شكرا لك على المشاركة القيمة

أم علاء
27-01-2009, 14:26
اللهم اغفر لنا و لوالدينا و للمومنين و المومنات أجمعين
اللهم آمين

جزاك الله خيرا و عفر لك و لوالديك ما سبق و ما تأخر
آمين

hamad5
29-01-2009, 15:03
شكرا لمروركم الكريم