تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : لنمرح مع بعضنا ولنكسر حاجز الرسميات


ملا...ك
27-01-2009, 11:24
cu4 cu4 $$$$$ لنمرح مع بعضنا ولنكسر حاجز الرسميات $$$$$ cu4 cu4

--------------------------------------------------------------------------------

تحية ملؤها الحب للجميع

لنمرح مع بعضنا ولنكسر الرسميات


من خلال موضوعي هذا اردت ان نخرج من الروتين والرسميات

لنغير جو في هذا المكان ( فترة نقاها ) ونمرح قليلا

ولا مكان للزعولين هنا فمن لايحتمل المزاح لايشارك

واقصد اننا سنعرف هنا من الذي لديه حس الفكاهه اكثر بيننا

ومن لايتحمل المزاح سنعرفه ايضا لانه لن يشارك

ههههههههههههههه اعتقد كلكم ستشاركون باين


فكرة هذا الموضوع


ان العضو والعضوة الذينَ يُشاركون تقولون نكته او اشاعه او تكتب

كلمات مضحكه على العضو المشارك قبله

فانا اقدم نفسي كبشا للفداء

فهيا امرحوا ايها الاحبة

ولنتقرب اكثر الى بعضنا


ارجوا ان تعجبكم اللعبة ,,,, والفكرة ...


وتقبلوا ارق,,, واعذب تحياتي,,,,

judy abotte
27-01-2009, 12:06
شكرا على اللعبة
ملاك كتلبسها ماماها الحوايج حيت كتلبسهم مقلوبين

friend13
27-01-2009, 12:38
judi كسولة ا تتجلس في طاولة الاخيرة

judy abotte
27-01-2009, 12:51
هادي مكدبتيش فيها
فراند كيمسح نيفو في حوايجو

ملا...ك
27-01-2009, 12:56
judy سمعت باللي طولك متر و بالعافية باقي ههههههههههه

judy abotte
27-01-2009, 13:00
كيفاش بالعافية باقي مفهمتهاش

ملا...ك
27-01-2009, 13:10
بعبارة اخرى ما وصلتي متر فطولك تا شحفتي

oussamabr
27-01-2009, 13:10
ملاك شاركت في دفاتر أو داوها لسبيطار ديال لحماق، حيت تساطات الخبر مؤكد 100 * 100

ملا...ك
27-01-2009, 13:17
يااااااااااااك وانا سمعت بكثرة العكز اللي فيك كتنعس بسباط
ههههههههههههههههههههه

oussamabr
27-01-2009, 13:24
يااااااااااااك وانا سمعت بكثرة العكز اللي فيك كتنعس بسباط



ههههههههههههههههههههه



ملاك راسها عامر قمل وبق خبر منقول من الجزيرة.

ملا...ك
27-01-2009, 13:37
خبر عاااااااااااااجل

تزعزعت قناة الجزيرة ملي سمعات شخير ديال oussamaber

friend13
27-01-2009, 14:00
ملاك قرزازة ما كاتمشي لحمام غير من لعام لعام

ملا...ك
27-01-2009, 14:40
انا بعدا كنمشي للحمام من عام للعام

كنعرف واحد سميتو friend 13 لاصق فواحد للبسة عمرو ما بدلها تا ولات غاملة

اووووووووووووووووووووووووووه

oussamabr
27-01-2009, 16:32
friend 13 سير تدوش راك خنازيتي او خنزتي المنتدى

ملا...ك
27-01-2009, 16:43
friend13 خنز لنا للمنتدى و oussamabr زادها و جملها ملي زعزع لينا للمنتدى بالشخير ديالو

ههههههههههههههههه

oussamabr
27-01-2009, 16:50
friend13 خنز لنا للمنتدى و oussamabr زادها و جملها ملي زعزع لينا للمنتدى بالشخير ديالو



ههههههههههههههههه



ملا ك محبوسة في السجن حيت كتخلع الدراري فزنق بلخيوبية ديالها
منقول من العربية

ملا...ك
27-01-2009, 17:08
ياااااااااه كنخلع كاع اوكي......oussamabr محبوس تا هو بتهمة معاكسة البنات

واش من بنااااااااااااات يا حسرة

مراسلة القناة الثانية معكم ملاك من السجن

fetoika
27-01-2009, 17:09
ملاك من أولاد زراد................................أوجها ك البراد................

oussamabr
27-01-2009, 17:14
ياااااااااه كنخلع كاع اوكي......oussamabr محبوس تا هو بتهمة معاكسة البنات


واش من بنااااااااااااات يا حسرة


مراسلة القناة الثانية معكم ملاك من السجن


ملاك دوزت 6 سنين في التحضيري
مكلخااااااااااااااا
r4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4t

ملا...ك
27-01-2009, 17:15
fetoika شعرك كيلحرير ....................... و وجهك كيلبغرير

ملا...ك
27-01-2009, 17:17
oussamabr مازال مابغيتي طلع من الروض راك سكنتي فيه

oussamabr
27-01-2009, 17:25
oussamabr مازال مابغيتي طلع من الروض راك سكنتي فيه



سمعت في الجزيرة الخبر الآتي:
أغبى شخص في العالم ملاك من المغرب
سئلت كم يساوس مجموع 1 + 1 فأجابت بعد سنة ونصف على السؤال قائلة:
معرفتش ممكن تعاود السؤال راني نسيتو

fetoika
27-01-2009, 17:35
fetoika شعرك كيلحرير ....................... و وجهك كيلبغرير


:bleh:معيورة زوينة................:_1_prv:

judy abotte
27-01-2009, 17:37
fetoika مزالة كضربو ماماه بالصندلة

النورس التربوي
27-01-2009, 17:39
ورد قبل قليل من وكالة أنترفاكس أن المسماة ملاك قد استوردت ما يقارب الطن من علكة الشوينكوم من دولة البرازيل و بدلك تدخل موسوعة جينيس في الأرقام القياسية

judy abotte
27-01-2009, 17:47
ورد من قناة الجزيرة ان معلم الحقول اعمى واحمق ولديه تخلف عقلي لدى احدروه راه كيضرب بالحجر

ملا...ك
27-01-2009, 17:51
هههههههههههههههههههههه

و عاد سمعت واحد الخبر كيقول بلي واحد سميتو instituteur des champs كان باغي ادفع حجرة

و طاحت عليه

اووووووووووووووه خبر مروع

مسكييييييييييين مانعاودش لكم كي ولا....

judy abotte
27-01-2009, 17:55
وقالو ان ملاك جات تعتقو وهي تعكل وندماااات اوا شتي مادير خير مايطرا باس سيرو زوروها راها فسبيطار اليوناني

fetoika
27-01-2009, 17:55
fetoika مزالة كضربو ماماه بالصندلة
مرة مرة..........ما فيها باس..........
جودي مشات تغني ف ستوديو 2م...............بلعات لسانها مسكينة...................

judy abotte
27-01-2009, 18:01
fetoika بغا يوعار بالبكالة جا علا راسو وطارت البكالة على خوه وخوه كان هاز عصا طارت على ختو وختو طاحتجات فوق جداه ويلي ويلي شحال صكع

loulou-amal
27-01-2009, 18:07
سمعت بلي جودي ابوت و ملاك نهار مشاو للحمام بزوج تناتفو على سطولا وفكوهم العيالات ها بزز داكشي علاش مازال كيتعايرو وخا في المنتدى.
خبر منقول من كتاب التراث التاريخي النسائي

ملا...ك
27-01-2009, 18:09
يكما طاحت عليك جداه بحال والو هههههههههههههههه

judy abotte
27-01-2009, 18:17
وجات عاوتاني ملاك تعتق ومسكييينة طاح عليها العكاز تاع جداه وتعورات وندمااااات عاوتاني

ملا...ك
27-01-2009, 18:18
ويلي ا loulou-amal علاه ماكنتيش حاضرة

كنت كتفرجي فينا فاش كانو كايفارقونا لعيالات

ساعة زلقتي و ولينا حنا كانتفرجو فيك

وفارقتينا بعدا

هههههههههههههههه

judy abotte
27-01-2009, 18:22
ااااه باقا عاقلة املاك ويلي موت ديال الضحك وبقات كتبكيي

ملا...ك
27-01-2009, 18:31
ااااااااااااه مسيكينة تحمضات :blushing::blushing::blushing: ايوا شغاديري

ياك ماتقسحتيي ا لولو

ايوا الله يجيب العفو:cray:

loulou-amal
27-01-2009, 18:41
وخا تقسحت كان لهدف نبيل كنت بغا نفرقكم.

ملا...ك
27-01-2009, 19:08
لا لا لا ماكانتش نيتك تفارقينا كنت كتفرجي فينا وكضحكي

واش بصاح داكشي للي قالو لي؟

قالو لي بللي ماكاتحمليش كسكس تاكليه نهار الجمعة

كتخليه تا كايبقا سيمانا و نص عاد كايجيك بنين وكاتاكليه

هههههههههههههههههه

loulou-amal
27-01-2009, 19:19
وا قالوا زمان كايعاود ذيب ها لي جرا ليه.
وقالوا بلي فاش كنتي صغيرة كتسرقي الأدوات لدراري فالمدرسة داكشي علاش سماوك سراق الزيت ههههههه.:)

النورس التربوي
27-01-2009, 19:23
عقد مكتب الجزيرة بحمام مولاي يعقوب مؤتمرا صحفيا بحضور مسؤولين كبار من بلاد الواقواق و قد تم تأكيد واقعة حدث الحمام لجودي و ملاك مع بعض التفاصيل التي ترجع سبب سقوط جودي الى ضخامة جثتها و قصر قامتها و رغبتها في سقي الماء لجميع مرتادي الحمام . أما ملاك فقد سقطت و هي تحاول انقادها و ؟أرجع شهود عيان أن السبب كان هو تلك العلكات التي كانت ترمي بها في الحمام.

ملا...ك
27-01-2009, 19:37
ايوااااا ديرها تاهيا فكتاب جنيز

ومتنساش ديرمعاها الحادثة اللي طرات ليك معا الحجرة

كراخ كراخ كراخ

ملا...ك
28-01-2009, 09:35
اااااااااااااااااا

قالوا لي بللي كاين واحد او وحدة فالمنتدى

الطبخ ديالو كياثر على طبقة الاوزون

فالحقيقة فاش سمعت هاد الخبر

مت بالضحك

هههههههههههههههه

:p:p:p

oussamabr
28-01-2009, 09:48
اااااااااااااااااا


قالوا لي بللي كاين واحد او وحدة فالمنتدى

الطبخ ديالو كياثر على طبقة الاوزون

فالحقيقة فاش سمعت هاد الخبر

مت بالضحك

هههههههههههههههه


:p:p:p



إوغ آش غادي نديرو هاذي هي ملاك وهذاك هو طيابها، أو قالوا لشم طيابها كيموت في ساع

ملا...ك
28-01-2009, 09:53
ايوااا قالو لي دار شي فعلة

كيقلب على من يلصقها

ايوا هادا هو اسامة و هادا هو طبعو

oussamabr
28-01-2009, 09:56
سمعت هاذ الصباح فالجزيرة نبأ اعتقال الإرهابية ملاك
بعد مطاردة دامت سنوات عدة
كراخ كراخ كراخ

النورس التربوي
28-01-2009, 10:00
عاجل.... تم قبل قليل بمحكمة العدل الدولية رفع دعوى قضائية من قبل جماعات الخضر الدولية ضد المسماة ملاك بتهمة الاضرار بطبقة الاوزون.....و يبدو حسب مصادر موثوقة أن ملاك في حالة فرار و هي تراقب الوضع عن طريق المنتديات...و قد دكر البنتاجون أنه سيمنع مكافأة عبارة عن طاجين بسمك السلمون لكل من دل عليها.و السلام

ملا...ك
28-01-2009, 10:09
بكثرة الجوع للي فيك بقيتي خارج هاز لافتة كاتب عليها ملاااك

كتقلب عليها اللي لقيتيها كتسولها واش سميتك ملاك

ايوا الجوع ماكايرحم تا واحد

النورس التربوي
28-01-2009, 10:11
يبدو أنها ظهرت...المرجو من الأخ أسامة القيام بالاجراءات اللازمة حتى تكون هده الشيطانة عبرة لمن يعتبر

ملا...ك
28-01-2009, 10:15
ايييييييوااا راكم لقيتوها

شكون غادي ياكل طاجين السلمون

انت اولا اسامة؟

بااااااااااان ليا تا واحد فيكم

غادي دابزو عليه تا يطيح الطاجين

و تموتو لينا بالجوع

oussamabr
28-01-2009, 10:16
يبدو أنها ظهرت...المرجو من الأخ أسامة القيام بالاجراءات اللازمة حتى تكون هده الشيطانة عبرة لمن يعتبر

شكرا أخي الكريم على التحذير فالمجرمة فرت من السجن منذ قليل وهي تمل قنبلة نووية

ملا...ك
28-01-2009, 11:43
خبر عااااااااااااااااااجل

بعد قليل تم اصدار حكم يقول ان ملاك بريئة و كل الاشاعات التي وردت عنها هي

من تصميم اسامة

ويجب البحث عنه

ساااااااااااااعدوني لأجده

انه وحش كبييييييييييييييييير

oussamabr
28-01-2009, 12:28
الجزيرة نت: أكدت مصادر للجزيرة نت أن الإرهابية ملاك قد قتل 100 طفل في غضون دقيقة وذلك بوجهها القبيح إذ كلما رأها طفل توفي بسكتة قلبية في حينه.
والبحث حاليا جار عن صاحبة الوجه القاتل

ملا...ك
28-01-2009, 12:42
ما شاء الله على الوجه الوسيم الذي تتمتع به يا اسامة

لكن............... لكن...............

قبل قليل تلقيت مكالمة هاتفية

من xxxxx يقول ان بعد ساعة سيتم اغتيال كل الاناس غير المنتجون حتى يكون لهم وجود

واعرف واحدا منهم...............

بقيتي فيا ا اسامة ذو الوجه الوسيم

oussamabr
28-01-2009, 12:47
ما شاء الله على الوجه الوسيم الذي تتمتع به يا اسامة


لكن............... لكن...............

قبل قليل تلقيت مكالمة هاتفية

من xxxxx يقول ان بعد ساعة سيتم اغتيال كل الاناس غير المنتجون حتى يكون لهم وجود

واعرف واحدا منهم...............


بقيتي فيا ا اسامة ذو الوجه الوسيم



خبر عاجل: سمعت ان ملاك توفيت بعضة أسد.

النورس التربوي
28-01-2009, 12:49
أما زلت لم تتخلص من هده الحمقاء يا أسامة.....قلت لك ارم بها في فيافي الصحراء حتى تأكل منها الوحوش و الجردان.....

Fouad.M
28-01-2009, 13:02
أكدت مصادر دفاترية موثوق منها ان اسامة هرب من وجه فؤاد في المسابقة الشعرية المخصصة للهجاء في دفتر الخواطر...ولاذ بهذا الدفتر كي يتقوى على صغيرتي جودي والاخت ملاك...فالرجاء من عثر عليه ان يخبره بانه متابع قانونيا وخاضع لمساءلته...

ملا...ك
28-01-2009, 13:07
اما زلت لم تتخلص من حجرتك هاته يا معلم الحقول

هههههههههههههههههههههه

ارم بها في احد حقولك

الموجودة في شرق المغرب

ملا...ك
28-01-2009, 13:14
اساااااااامة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ما هدا الذي اسمعه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ا هربت فعلا؟؟؟؟؟؟؟

ههههههههههههههههه

لقب جديد; هرااااااااااااااااااب

loulou-amal
28-01-2009, 13:46
هل صحيح ان ملاك توفيت بعضة أسد!
و أسامة(تشير) بنظرة حسد!
ومعلم حقول أصبح فزاعة إلى الأ بد!

ملا...ك
28-01-2009, 15:12
:005:هل صحيح ان ملاك توفيت بعضة أسد!
و أسامة(تشير) بنظرة حسد!
ومعلم حقول أصبح فزاعة إلى الأ بد!



اما لولو فما زالت تعيش حالة نكد:005:

مسيكينة:bleh::harhar1::bleh:

ايوا هادي هي الدنيا متقلقيش:aass:

friend13
28-01-2009, 16:59
جاءتني اخبار ان من قبلي
بغيضة جشعة متآمرة كسولة
و ليست بالخجولة
فيها كل انواع الامراض النفسية
و قد اثرت على من حولها و اغتالتهم جميعا
في ليلة ليلاء
حسودة حقودة نمامة
مخادعة منافقة
في صورة ملاك
هههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
ههههههههه
هههه

ملا...ك
28-01-2009, 17:18
اووووووووووووووووووه

شميت ريحة الحريق

ييااااااااااااكما درتي شي حاجة فالفران او تحرقات اfriend13

سير سير طل شوف ياك ما درتي شي حاجة فالفران

النورس التربوي
28-01-2009, 17:25
عاجل...
تم تأكيد الخبر الدي أورده قبل قليل freind13 في مختبرات هوليوود...انها فعلا شيطان متنكر في صورة ملاك..و يرجى تحدير الجميع اناثا و دكورا لأنها خطيرة جدا.

ملا...ك
28-01-2009, 17:50
عاجل...
تم تأكيد الخبر الدي أورده قبل قليل freind13 في مختبرات هوليوود...انها فعلا شيطان متنكر في صورة ملاك..و يرجى تحدير الجميع اناثا و دكورا لأنها خطيرة جدا.

:icon1366::icon1366::cray::cray::icon1366::icon136 6:

راه قلتليكم بللي معلم الحقول خصو الصبيطار د الحماق

ما عرت فين كا يجيب دوك الاخبار

مختبرات هوليود ههههههههه

الله الله الله

يمكن دارو ليك شي حاجة فالطاجين ديال السلمون

ههههههههههههه

:p:p:p

judy abotte
01-02-2009, 11:55
اكدت اخبار موثوقة ان اسامة سبقاتو وحد البنت ومرداش هو يقتلها

loulou-amal
01-02-2009, 12:12
على سلامتك أجودي واش عاد خرجتي من الحبس خليتي بلاصتك في المنتدى
أخريجة السجون واش بصّاح تعلمتي الخياطة والطرز تما؟

ملا...ك
01-02-2009, 16:04
بريتي يا امال من الطيحة ديال الحمام ؟
عندك لا تعاوديها تاني..........
انا حرمت نمشي ليه تاني لانتناتف مع جودي المعكازة
نسيت نقول ليك قالت لي واحد العصفورة باللي ماكاتبغيش تلبسي النظارات ديالك حيت كايطيحو ليك
انا عندي واحد الفكرة للنضارات
هرسي 2 كيسان و خودي لبقاع ديالهم لصقيهم بالمسكة ديال البرازيل
و جوج ستيلووات باش اي لصقولك فوديناتك
هههههههههههههههههههههههه
يالله تهلاي فراسك

perle blanche
01-02-2009, 17:06
سمعت بان ملاك كانت ماشية في طريقاسادة على عينيها حتى طاحت فواحد الحفرة خخخخخخخخخخخخ

ملا...ك
01-02-2009, 17:10
و انا سمعت بللي perle blanche حللات عينيها تا خرج منهم ضوء وردي و تعمات

مسكيييييييييييييييييييييينة

ما يبقاش فيك الحال

كراخ كراخ كراخ
ههههههههههههههههههههههههههه

perle blanche
02-02-2009, 12:54
و انا سمعت بللي perle blanche حللات عينيها تا خرج منهم ضوء وردي و تعمات

مسكيييييييييييييييييييييينة

ما يبقاش فيك الحال

كراخ كراخ كراخ
ههههههههههههههههههههههههههه
بالطبع لا
ههههههههه

ملا...ك
11-02-2009, 22:36
ايوا هكاك مزيان بقاي ديما ضاحكة

n'arrète jamais de sourire meme si
tu es triste

عرفتي اشو ا perle blanche
.
.
.
.
.
والو نسيت داكشي اللي كنت باغا نقول لك

ilham2009
11-02-2009, 22:58
اصيبت الزميلة ملاك بمرض الزهيمر نتمنى لها الشفاء للعاجل

ملا...ك
11-02-2009, 23:06
الهام اووووووووووووه مسكينة

لا تعرف ان تفرق بين دفترها الاصفر و الازرق و البنفسجي

كلما ارادت ان تكتب في احدهما تنسى و تكتب في غيره

مادا ساقول لك يا الهام ................الله معك

ilham2009
11-02-2009, 23:22
:1eye:ملاك تكلمي لمماك قالت ليك سيري تنعسي

perle blanche
12-02-2009, 10:09
ايوا هكاك مزيان بقاي ديما ضاحكة


n'arrète jamais de sourire meme si
tu es triste

عرفتي اشو ا perle blanche
.
.
.
.
.

والو نسيت داكشي اللي كنت باغا نقول لك

خاصك تفكري ولا غادي نبقى نبكي اهي اهي اهي

ملا...ك
12-02-2009, 12:05
لا تبكي ياك انت اللي كاتقولي
n'arrète jamais de sourire meme si
tu es triste
اولا نقولك.......... بلاتي نقلب ليك فالدار على شي سكاتة عالموضة

ممرضة
12-02-2009, 17:55
اديك لي سميتك ملاك مالنا على الصداع مشاغبة مع راسك شوفي تبعي في السبورة وربعي يديك ولا نجي نعطيك الفلاقة يالاه.....

ويلي ويلي الهام و perle blanche ما صاوبوش التمارين المنزلية يالاه أراو يديكوم...دق دق...دق...دق...كاتبكيو ايوا المرا جاية ما تجيو حتى تجيبو باواتكوم

ملا...ك
12-02-2009, 18:28
يا ممرضة راك خليتي الناس عييانين وانت جالسة ماكاديري الو
واخا تانقولها للدكتور و غادي نقول ليه بللي كتخدي الدواء من
السبيطار وكديه لداركم ههههههههه

ممرضة
13-02-2009, 08:16
يا ممرضة راك خليتي الناس عييانين وانت جالسة ماكاديري الو
واخا تانقولها للدكتور و غادي نقول ليه بللي كتخدي الدواء من
السبيطار وكديه لداركم ههههههههه


هاي هاي هاي واندلعت الحرب بين وزارة التعليم ووزارة الصحة.

عرفتي بيني وبينك شوفي ماتقوليها لتاحد عنداك يسمعونا دفاتريين بزاف الدوا تانجيب معايا كل نهار واكتيييير....
عندك ألالا دوا تيليق لرحمة الوالدين مستورد من أعماق قلوب الناس
ودواء تيليق لجلب الرزق والكسب الحلال هذا مانعاودليكش تينفعني بزاف فاش تيكون عندي التهاب في الجيب

ودوا تيليق للقبول ومحبة الناس هذا وااو traitement efficace تاينفعني فاش تيكون عندي اضطرابات نفسية وزكام الوحدة...

زيدك
les antichar w les antisayiaatt w les anti7aram
هو كانحتافض بيهم الى جاني الحالة لي كاينعس لواحد مكايبقا يفيق لقاهم ينفعوني......

أجي ياك تانقوليك ربعي يديك ومتهدري حتى ترفعي صبعك أش هد القسم المشاغب

ملا...ك
14-02-2009, 11:19
قالك الاعتراف بالحق فضيلة

بوجهك حمر كتتعرفي يا سراقة الدوا

و علم الله اشنو كتسرقي تاني من غير الدوا

ايوا الحمد الله نتي فمراكش و انا فاكادير

ههههههههههههههههههههههه

meryem_1985
14-02-2009, 15:06
خبر عاجل وصلتنا اخبار ان ملاك تاكل باصابع قدميها عوض يديها وانها تاكل من انفها عوض فمها

ملا...ك
14-02-2009, 15:42
اما مريم فتمشي بيديها عوض رجليها وترى بفمها عوض عينيها

هههههههههههههه

meryem_1985
14-02-2009, 15:47
ملاك فتاة رقيقة جدا لدرجة انك لا تستطيع رؤيتها ادا كانت وراء قصبة

ملا...ك
14-02-2009, 17:09
اما مريم فانها سمينة لدرجة ان الارض تنشق بمجرد خطوة تخطوها

مريم خاااصك ديري ريجيم

judy abotte
16-02-2009, 08:48
سمعت ان ملاك كانت في سبيطار الحماق وراهم كيقلبو عليها وللي لقاها غادي يعطيوه مليار

ممرضة
17-02-2009, 15:19
ملاك انا لقيتها وهي مصابة بمرض خطير و جد معدي انتقل لها من كلامها مع judy abotte التي كانت مصابة به هذا المرض يعرف باسم تقطاع الحوايج ونتف الشعر فكما تلاحضون في صورة judy فشعرها طالع للسما بكترة النتيف اما ملاك في صورتها ولات قرعة وغطات راسها ايواا حضيو ريوسكوم كيقلت هذ المرض كينتقل الى تكلمتو معاهم ايوا اللهم اني قد بلغت و الوقاية خير من العلاج فقاطعو المريضتين ملاك.judy

ملا...ك
18-02-2009, 19:30
ايوا مرضنا ومشينا عند الممرضة باش داوينا ومرضات تا هيا وولينا ناعسين كاملين فالصبيتار

انا معا المناعة اللي فيا بريت دغيا ........... وخليتهم بوحدهم فالصبيتار

judy abotte
19-02-2009, 11:10
هههه ملاك مسكينة يصحاب لليها راها واعرة يلا جاات خارجة شدوها الممرضات وقالو ليها راك ولا فيك الدرجة الثانية تاع المرض وهي كتولي تقول راه عندي مناعة وهي غي عندها صاك تاع الحوايج اما ممرضة باقا تما حيت تعادات ولات كتاكول القططن ودوز بالدوا الحمر وانا الحمد لله هاد النهار خرجت وطبيب فرح وقاليا مبروك

ملا...ك
19-02-2009, 11:36
مسكينة جودي تيقات الطبيب ..... راه غي كايتفلا عليك .... بغاك تخرجي باش تعادي ناس خرين
و خاف تا هو من راسو حيت المرض اللي فيك نادر ماشي بحال هاداك اللي كان في .....
ايوا غي رجعي للصبيطار ديالك ... وكوني هانية غادي نبقى نزورك انت و الممرضة مرة مرة نجيب ليكم ماكلة عوض القطن و الدوا الحمر
ههههههههههههه

judy abotte
19-02-2009, 11:39
سمعت انا ملاك جاها السم وهي تقول
مسكينة جودي تيقات الطبيب ..... راه غي كايتفلا عليك .... بغاك تخرجي باش تعادي ناس خرين
و خاف تا هو من راسو حيت المرض اللي فيك نادر ماشي بحال هاداك اللي كان في .....
ايوا غي رجعي للصبيطار ديالك ... وكوني هانية غادي نبقى نزورك انت و الممرضة مرة مرة نجيب ليكم ماكلة عوض القطن و الدوا الحمر
ههههههههههههه

غزال كلميم
19-02-2009, 11:45
سمعت بلي ملاك حرقت الغدا وسباتها فختها الصغيرة .....
اوا كاينة ولا لا...

fetoika
19-02-2009, 11:49
جودي والممرضة و ملاك كاينين في الجناح 6 بمستشفى الجانييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين ببرشيد
اللي بغا ازورهم.................................حالتهم ميئوس منها
les pauvres.....................................hhhhhh hhhhhhhhhhhhhhhh

judy abotte
19-02-2009, 11:49
سمعت ان غزال تصدر على الناس دون ان تعرفهم كاينة ولالا....

غزال كلميم
19-02-2009, 11:53
سمعت ان غزال تصدر على الناس دون ان تعرفهم كاينة ولالا....
وتبقاي غير سمعت كاينة ولا لا..

judy abotte
19-02-2009, 11:57
سمعت وشفت كاينة ولالا

غزال كلميم
19-02-2009, 11:59
سمعت وشفت كاينة ولالا
بلا ماتبقاي تصدعي فراسك
حتى انشالله ندوز فكرسي الاعتراف وغادي رد عليك اللي كاين
عندك تنساي هذه لعبة للمرح ماشي لحاجة اخرى

judy abotte
19-02-2009, 11:59
سمعت ان fetoika جا يشرح الدرس وطرح عليه واحد الكاسول سؤال ومعرفش يجاوب وهو يتحشم وهو يقول للتلاميد لننتقل للفقرة الثانية

judy abotte
19-02-2009, 12:03
لا اظن دلك فدلك احساسك ولا يهمني وبغيتك غي تعرفي راه الا كان بنادم كيضحك وكينشط راه ماشي خفيف وكيطير

ملا...ك
19-02-2009, 15:25
و غييييير تهناو .... جودي و غزالo fetoika
راه كاملين خاصكم برشيد
سمعت بللي جودي اليوم مشات للسوق باش تقضى ساعة ما شرات ولو غي قطعت سباطها او رجعت للدار بخفي حنين

judy abotte
19-02-2009, 18:12
سمعت ان ملاك نعسات بتقاشرها خانزين ونوضاتها مها بقتلة ديال العصا وغسلات رجليها بالما بارد

ملا...ك
19-02-2009, 19:12
و جودي مللي دخلات من السوق و سباطها مقطعين
حلفات ليها مها ما باقي تشريهم ليها
و بقات كتبكي .......... خافت لايضحكو عليها الناس الى خرجات

ممرضة
20-02-2009, 09:41
أششش هد شي شت غبت عليكم ها يومين ونتوما تزادو فلحماق ايوا شوفو اديك ملاك و غزال و judy هزو سياقات والسطولا و سيقو السبيطار كله حتى يولي يلمع اييييوووااا شوفو نمشي نضرب فتاحة لهداك لي تزاد عليكم في سبيطار fetoika ونجي لقاكم كملتو

judy abotte
20-02-2009, 11:54
سمعت ان الممرضة غي كتجفف فاسبيطار وكتقول على راسها ممرضة

ملا...ك
20-02-2009, 17:41
واااااااااااااااايلي اجودي امتى خرجتي من الصبيطار؟؟؟؟؟؟؟
عندك........... ما كتعرفيني ما كانعرفك

judy abotte
21-02-2009, 08:24
سمعت ان ملاك ولا فيهامرض نفسي للي شافتو كتقوليه كتب ومتهضرش ناري مسكينة راه ملاين الدار خسرات ليهم ميزانية ديال الستيلو والدفاتر

ملا...ك
23-02-2009, 13:15
و جودي مسكينة ماكاتهضر ما كاتكتب غي ساكتة مالين دارها ماشي هالميزانية دالفلوس اللي خسرو عليها و اكتر
على الصبيطارات و الدواء و......
بقا فيا انا غي باها و المصاريف اللي كيخسر عليها و على ووالو
لهلا كاع تهضر بالناقص...

judy abotte
23-02-2009, 17:50
ههههه وا نتي السبب
سمعت انهم غادي يحاكمو ملاك حيت خرجات ليا على حاسة الشم واللمس والتدوق بالثومة ديال معلم الحقول منكم لله

ملا...ك
27-02-2009, 12:51
يااااااااه قالت لي العصفورة بللي حالتك كتزاد كتدهور تانية بعد تانية قلبي معك ا جودي .... ولكن استغربت مللي قالت لي تاني العصفورة بللي كتموتي على التوم واخا هي سبابك ما كتنعسي تا كاتكلي كيلو منها عاد كيجيك النعاس...العجب