تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة ب 400 ريال


أم علاء
27-01-2009, 21:27
تحية ودية و تقديرية لكل معلم

النكتة

معلم طاحت ليه 400 ريال و بقا يقلب ..يقلب .. يقلب
وكان يسكن معه معلم آخر و لما تعب من التقلاب مشى ينعس
و بقى كيتقلب في النعاس فقال له صديقه
-مالك يا أخي كتقلب ماجاكش النعاس
-جاوبو لا طاحت لي 400 ريال و عييت منقلب ملقيتهاش
-ايوة خلاص أصاحبي غير 400 ريال هاك ها 400 و سير تنعس
خدا 400 ريال و نعس
و بعد ساعة تقريبا نهض الصديق و قال
- أصاحبي نعستي ايوة أرا 400 ريال باش حتى أنا نعس

تحياتي
لا تنسو انها نكتة فقط

tarafa
27-01-2009, 21:35
ههههههههههههههههه
زعما باغيا تسلتهم بهدك التحية
بالتي يلتحقو

يحي
27-01-2009, 21:46
نكتة معبرة
او كلشي كانتساو راس الشهر نشوفو الزيادة المبروكة باش يجينا النعاس

أبو وداد
27-01-2009, 22:31
ههههههههههههه مشكور أخي على النكتة.

الغِلاَق
27-01-2009, 22:51
هاذ النكتة عندك آختي أم علاء كتطير النعاس !

ما تدير خير،ما يطرا باس .. هههههه

راني ما فهمتهاش بسرعة لحقاش ماطاحت لي حتى

400 ريال ! .. (يعني فيّ النعاس !هههه)

اختيار موفق .

oussamabr
28-01-2009, 02:35
كراخ كراخ كراخ كراخ كراخ
شكرا على النكت القديمة