منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية
>
الدفاتر العامة والشاملة
>
دفاتر الترفيه والتسلية
>
النكــت والطرائف
> الجهل مهند
تسجيل الدخول
مشاهدة النسخة كاملة :
الجهل مهند
gamraoui
27-01-2009, 22:43
هذا واحد التلميذ رجع ندار قال نخوتو كملولي هد الجملة
العلم نور والجهل........
سمع باه وقالو
العلم نور والجهل مهند
أم علاء
28-01-2009, 11:00
تشكر على الخبر
تحياتي
gamraoui
28-01-2009, 18:34
خبر طريف اليس كذلك
gamraoui
29-01-2009, 23:20
http://www.ashefaa.com/picup/uploads/e4bfc112b2.gif (http://www.ashefaa.com/picup/uploads/e4bfc112b2.gif)
ohiboka.ya.allah
02-02-2009, 06:37
الله يعطيك الصحة ..ضحكتينا....الشكر الجزيل.
hakinya
18-03-2009, 19:36
dd1:eek:hh
merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond