تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة سياسية مصرية


وديع
28-01-2009, 12:38
نادى الرئيس حسني رئيس الوزراء عاطف عبيد


وقال : عاطف .. عطفطف مين أحسن انا والا عبد الناصر ؟؟

عاطف : انتا أحسن داعبد الناصر كان بيخاف من السوفييت وانت لا !!




الريس : عفارم عليك . . طب من أحسن انا والا السادات ؟؟
عاطف : ودي عيزاكلام ..... دا السادات كان بيخاف من الأمريكان وانت لأ ..





الريس : طب دلوقتي قولي ....... مين أحسن انا والاعـمـر بن الخطــــــــــــــــاب ؟ ؟؟؟



عاطف : الله... ودي عايزه كلام ..دا عمر بن الخطاب كان بيخاف مـــــــن ربنـــــــــــــا وانت لأ

marociane
25-05-2009, 15:46
أضحك الله سنكم سيدي وديع.حالنا نحن العرب أصبح يبكى عليه لكن كما يقال بالدريجة ديالنا"كثرة الهم ضحك"
جعل الله ما تبقى من حياتنا أفراح و مسرات.

الزبير
25-05-2009, 16:15
ههههههههههههه
تصلح لكل من لايخاف من الله

أحمد شبل
03-08-2011, 14:26
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
تأسس حزب الأمة عام 1982، ورئيسه الحالي يعيش أبو رجيعة ونائبه السيد الديداموني أبو العينين ؛ حيث كان قبل ثورة 25 يناير كان يوجد في مصر 24 حزب سياسي قانوني إلا أن العديد منها لا يتعدى مقرا وجريدة (إن وجد)، وذلك بسبب غياب الديمقراطية الحقيقية في مصر. إلا أنه بعد الثورة أعلنت عدة جهات تأسيسها لأحزاب سياسية جديدة أذا أردت ان تعلم الكثير أدخل علي الرابط التالي حزب الأمة (http://intekhabatmasr.com/egyptian-political-parties/17-umma-party.html)