مشاهدة النسخة كاملة : نكتتان عجيبتان
benmesaymane
28-01-2009, 13:47
هذا وحد الراجل مات عوج هما يدفنوه فالدورةdd1:aass:
هذا وحد الراجل مات واقف هما يدفنوه فبوتو:1aa::eek:
loulou-amal
28-01-2009, 14:00
واش نضحك ولا نبكي!!!!!
وااااااااااااااش نضضضضضضضضضحك ولا نببببببكي!!!!!
واااااااااااش نضحححححححححك ولا نبككككككككككككي!!!!!
ohiboka.ya.allah
02-02-2009, 06:38
اللهم استرنا في حياتنا و مماتنا...
nada halal
05-02-2009, 09:19
انا لله وانا اليه راجعون
واووووووووووووووووووو
شكرا
علال ابن الشرق
20-03-2009, 23:13
المرجو من الإخوة المشرفين حذف مثل هذا الكلام الذي يحيل على استهزاء بأمر الموت والقبر ومراسيم الدفن مع اعتذاري لصاحبه ،
على الأقل هذه وجهة نظري.
مريم الوادي
20-03-2009, 23:20
زوينين
هههههه:blow:
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond