تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكيــــــــــــــتــــــــــــــاتــــــــــــــــ ـ


DASM
16-12-2007, 13:28
هداواحد عندو كلب و عندو كروسة جارها حمار.. طايح عليه بالعصا هادي تنفع هادي ضر حتى الحمار طلع ليه الدم وقاليه :واباراكا علي من العصا راك طيبتي ليا لحمي...صحيبنا ما تيقش راسوا الحمار هدر وهويهرب هو والكلب ..بقاو هربااااااااااااااااااااااااااانييييييين حتى تقادا لهم لسوفل وقف حدا واحد الشجرة وهو يقوليه الكلب .. خلعنا ولد الحرام

قال ليكهادا واحد الاستاد رسم للتلاميد ضفدعة وقال ليهوم اش هادي وهو ينوض واحد الكسولللسبورة وهو يقول ليه هادي جرانة قال ليه الأستاذ هادي راه ضفدعة و هو يرجع داكالكسول لبلاصتو وقال لصاحبو العجب كاتبان من البعد بحال شي جرانة

هاذوجوج كذابين, واحد قال لصاحبوا كنت غادي نقطع سكة لماشينة و كان معايا مش, مسكينضربوا التران و حيد ليه زنطيطو, ديتو معا لدار و نعسنا و فالصباح ناض ليه زنطيط, لاخر هو يقول ليه ما شفتيش نتا انا غادي نقطع مع مش ضربو التران خلا فيه غيرالزنطيط و لكن ديتو معايا لدار و فالصباح ناض ليه مش

ذكي العين
16-12-2007, 13:37
شكرا لك على المستملحات المتميزة ننتظر منك الجديد


http://ecards.fares.net/allcards/eid/eid004.gif

omar512
16-12-2007, 13:38
نكت جد طريفة .مشكور على المساهمة .
http://www.0sss0.com/up/uploader_files211/5eH11645.gif

صفاء
16-12-2007, 13:40
شكرا على المشاركة

toufan
16-12-2007, 13:47
شكلراااااااااااااااااا

simo2067
16-12-2007, 20:28
طرائف مميزة مشكور أخي

ikhlasse
30-12-2007, 19:10
احلى نكتة هي ديال لكرانةهههههههه

DASM
31-12-2007, 19:57
احلى نكتة هي ديال لكرانةهههههههه

شكرا جزيلا أختي لمرورك2k

houisse
31-12-2007, 20:11
حسن جدا جدا جدا

koki123
23-04-2009, 19:56
coooooooooooooooooooooooool hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

chamss
24-04-2009, 12:07
شكرا على المشاركة

احمد امين المغربي
24-04-2009, 15:52
لا أخفيك اضحكتني كثيرا
ممتن لك أخي.