مشاهدة النسخة كاملة : الحج في مصر
عبد العالي الرامي
30-01-2009, 19:57
اقترح المصريون على الرئيس حسني مبارك
على أن يكون الحج في مصر
وذلك لزيادة التنمية الاقتصادية
قالهم : طيب والطواف ؟؟!!
قالوا : بسيطة في ميدان التحرير
قالهم : طيب والسعي ؟؟!!
قالوا : بسيطة بين الاهرامات
قالهم : طيب ورجم الشيطااااااااااااان ؟؟!!!!!
ردوا :
معلش سيادتك تستحمل معانا
اليومين دوول
أبو وداد
31-01-2009, 14:15
اقترح المصريون على الرئيس حسني مبارك
على أن يكون الحج في مصر
وذلك لزيادة التنمية الاقتصادية
قالهم : طيب والطواف ؟؟!!
قالوا : بسيطة في ميدان التحرير
قالهم : طيب والسعي ؟؟!!
قالوا : بسيطة بين الاهرامات
قالهم : طيب ورجم الشيطااااااااااااان ؟؟!!!!!
ردوا :
معلش سيادتك تستحمل معانا
اليومين دوول
فالحقيقة خاص يزيدو معاه وحدين خرين.حيت ماشي غير هو لي كيستاحق يترج.......م
تبارك الله عليك آ سعادة المراقب العام.
houmame3
01-02-2009, 10:39
شكرا على الطريفة
شكرا للمجهودات الطيبة التي تقوم بها لانجاح المنتدى
rosa-queen
22-02-2009, 12:25
مشاركة طريفة جزاك الله الف خير
عبد العالي الرامي
22-02-2009, 13:13
شكرا على الطريفة
شكرا للمجهودات الطيبة التي تقوم بها لانجاح المنتدى
فالحقيقة خاص يزيدو معاه وحدين خرين.حيت ماشي غير هو لي كيستاحق يترج.......م
تبارك الله عليك آ سعادة المراقب العام.
مشاركة طريفة جزاك الله الف خير
لكم ألف شكر على هذا المرور الكريم حفظكم الله
مراد الزكراوي
24-02-2009, 00:15
ههههههههههه
هادي زوينة بزاف
هههههههههههههههههههههههههههههه
شكرااااااااااااااااااااااااا
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond