المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاعلام واحداث فلسطين ضد انابوليس\فيديو يظهر قمع السلطة للشعب


الناقد
16-12-2007, 20:40
السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،،

ايها الاخوة

لقد روج الاعلام لمؤتمر انابوليس لاكثر من شهرين وغطى جميع جوانبه من مقابلات وتصريحات لمسؤولين ورؤساء حتى انعقاد المؤتمر . وعندما لم يخرج هذا المؤتمر الذي صور الاعلام لابناء الامة ان فيه خلاصهم وامنهم واستقرارهم بأي قرار وفشل فشلا ذريعا عتم الاعلام على هذا الفشل وسكت عن قول كلمة الحق ...كما عتم وسكت عن تغطية احداث فلسطين والمسيرات الرافضة للمؤتمر والتي خرجت من كل مدن فلسطين يعلو صوتها بقول كلمة الحق ...لا لانابوليس...لا لبيع فلسطين...فلسطين يحررها زحف الجيوش لا زحف المفاوضين.

http://sahafah.info/gaza/mas1.jpghttp://sahafah.info/gaza/mas6.jpg
مواطن مدجج بالسلاح ينهال على افراد عباس العزل بالضرب المبرح


ولم تغطي وسائل الاعلام الاحداث الدامية عندما قمعت اجهزة السلطة الفلسطينية هذه المسيرات السلمية بالرصاص الحي والهراوات والتي لا تذكر الشعب الفلسطيني الا بالاحتلال وقد استشهد احد المشاركين في مسيرة رفض انابوليس في مدينة الخليل{هشام البرادعي} واصيب المئات بجروح مختلفة واعتقل المئات من المشاركين ...كل هذا لارضاء اجندة معينة ...كل هذا لمحاولة انجاح انابوليس ولكن احداث فلسطين كانت القاضية على مؤتمر الخيانة هذا ...وقد فوتت على الرئيس الأمريكي جورج بوش إنجازا يختم به ولايته مثلما ختم كل أسلافه مدة ولاياتهم بسيرهم نحو السلام المزعوم على الطريقة الامريكية , و فضحت السلطة الفلسطينية و أظهرت حقيقة كونها حكومة إسرائيلية على الشعب الفلسطيني, كما فوتت على المشاركين فرصة الكذب مرة أخرى على شعوبهم.. إلا أن تعاطي الإعلام معها كان فضيحة أخرى لا تقل قيمة عن فضيحة مؤتمر انابوليس و السلطة الفلسطينية ..
http://sahafah.info/gaza/mas7.jpghttp://sahafah.info/gaza/mas8.jpg
المشاركون في المسيرة يرعبون افراد الامن بالله اكبر ....وما زال المواطن المدجج بالسلاح يضرب افراد الامن



فمن وسائل الإعلام من كذب جهارا نهارا فقال إن المشاركين في المسيرة هاجموا أفراد الشرطة , و منهم من قال أن هرجا كان السبب في حدوث إصابات , و منهم من ذكر الخبر و نسبه إلى جهة هي نفسها لم تنسبه لها , و منه من زل قلمه أثناء النسخ و اللصق فذكر كلمة " الحزب" دون مبرر لها في سياق الخبر , و منهم من كان أكثر صراحة فذكر الجهة المنظمة للمسيرات , إلا انه استضاف كل متحدثي العالم ما عدى متحدث عن هذه الجهة المنظمة , و منهم من وجد في إصابة صحفي غوثا له ليصب عليه كل حديثه عند نقله للخبر , و منهم من تجاهل الخبر نهائيا ...

وما زال الاعلام يسوق للامة التضليل فالترويج الان لزيارة رايس لفلسطين وتعقبها زيارة لبوش الشهر القادم في محاولة للتستر على فشلهم ومحاولة بوش الخروج من الرئاسة الامريكية وقد نظف بعض الدم الذي يلطخ يديه باحراز بعض التقدم في عملية السلام على الطريقة الامريكية والتي لا تخلو من تنازل عباس عن كثير من الارض .

واليكم الحقيقة بالصور ... للاحداث التي عتم عليها الاعلام لتكون اثبات على تضليل الاعلام لكم ...هذا مقطع فيديو صغير يظهر قمع السلطة لكلمة الحق يظهر الحرب بين كلمة الحق والرصاص الحي وللمزيد من التوثيق بالفيديو اليكم هذا الرابط :
http://naqed.info/forums/index.php?showforum=25 (http://naqed.info/forums/index.php?showforum=25)

وهذا مقطع الفيديو :
http://sahafah.info/gaza/ware.wmv (http://sahafah.info/gaza/ware.wmv)

عاشق النت
16-12-2007, 21:58
مشكور أخي على الموضوع

اسحاق
18-12-2007, 21:21
مشكور اخي على الموضوع فعلا لم تنشر الاعلام هذه الحقيقة وفعلا اذا كان هذا هو ما جرى في مسيرات فلسطين الرافضة لانابولس فان هذا الاعلام قد عتم على الاحداث ولن يكون لنا ثقة به من اليوم لانه يكذب ولا يذكر حقيقة الامور .

الناقد
23-12-2007, 09:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام شكرا لاهتمامكم
في البداية اهنئكم واهنيء الاخوة بعيد الاضحى المبارك اعاده الله
علينا جميعا بالخير واليمن والبركات وقد توحدت الامة الاسلامية على لااله الا الله وتخلصت من
تبعية الغرب واستلمت زمام امورها.
اننا في الناقد الاعلامي اخذنا على عاتقنا القيام بالدور الاعلامي الحقيقي الملتزم من وجهة النظر الاسلامية في محاولة منا لكي نؤثر على الاعلام القائم في بلاد المسلمين ليكون اعلاما منحازا الى قضايا الامة المصيرية, ادراكا منا لما يملكه الاعلام من طاقة هائلة للتاثير في الاوساط وفي الجماهير.
وللعلم فاننا في الناقد الاعلامي نعرض مادتنا الاعلامية الموثقة على معظم وسائل الاعلام القائمة في العالم الاسلامي ولكننا لا زلنا لا نجد التجاوب منها ولذلك فاننا نقوم بنقل المواد الاعلامية لايصال صوت الامة الحقيقي وما لا تبثه وسائل الاعلام املين ان نصل الى ابناء الامة الذين يحملون همومها فيلبون دعوتها.
وفي مادتنا هذه اردنا ايصال صوت اهل فلسطين الذين خرجوا لانكار منكر انابوليس والطريقة الهمجية التي قمعت بها السلطة الفلسطينية المسيرات السلمية الحاشدة
مستهجنين في الوقت نفسه على الاعلام تعتيمه على الاحداث لمصلحة ما حدث في انابوليس من تنازل عن ارض فلسطين ليهود.
فالاعلام لم ينقل الصورة وقد انحاز الى اعداء الامة
مرة اخرى نشكركم على اهتمامكم وانتظروا منا المادة التالية قريبا ان شاء الله التي ستتعرض الى قضية جديدة من قضايا امتنا المسلمة الغالية جعلنا الله خدما لها ولقضاياها وكل عام وانتم بخير وتقبل الله منكم الطاعات.