nacef
30-01-2009, 22:23
ينضم نادي اليونسكو بمراكش والنادي الأدبي بمراكش ومجلة الفوانيس الالكترونية
لقاء شعريا للشاعر العراقي الكبير عدنان الصائغ
وذلك يوم السبت 20 فبراير 2008
على الساعة الخامسة مساء بالمسرح الملكي بمراكش
http://www.kuwaitup.net/uploads/090130113652e0283949.jpg
http://www.kuwaitup.net/uploads/09013011222855e24e55.jpg
والدعوة عامة
لقاء شعريا للشاعر العراقي الكبير عدنان الصائغ
وذلك يوم السبت 20 فبراير 2008
على الساعة الخامسة مساء بالمسرح الملكي بمراكش
http://www.kuwaitup.net/uploads/090130113652e0283949.jpg
http://www.kuwaitup.net/uploads/09013011222855e24e55.jpg
والدعوة عامة