مشاهدة النسخة كاملة : و قعت البارحة
نقابي مخلص
31-01-2009, 22:23
هذا واحد الاستاذ مشى البنك باش يشوف المانضة الديالو ومقدار الزيادة ، بالتلفة وعوض أن يضع بطاقته البنكية في الشباك الأتوماتيكي وضع بطاقة الهاتف الثابث ، و ركب قنه السري ، فحضرت سيارة ألاسعاف و أخذته إلة مستشفى المجانين .
ماذا وقع ؟
حارس البنك هو من اتصل بالمستشفى بعد أن لاحظ الاستاذ يدخل بطاقة الهاتف لأكثر من 50مرة .
مع احتراماتي لكل الزملاء و حقوق التأليف محفوظة
كان الأولى بحارس البنك عوض الاتصال بالمستشفى أن يرشد الأستاذ لأنه ربما كان متلهفا لمعرفة مقدار الزيادة
وأخطأ في وضع البطاقة الصحيحة.
الله يكون في العون القروض غرقت عباد الله
والزيادة أصبحت نادرة جدا.
ذ نور الدين
01-02-2009, 16:55
Si nous on se moque de nos collégues, qu'on sera -t - il des autres? Moi ce genre d'histoire me fait mal au coeur et me chagrine plus qu'il ne me fait rire à bon entendeur salut
نقابي مخلص
01-02-2009, 17:36
si nous on se moque de nos collégues, qu'on sera -t - il des autres? Moi ce genre d'histoire me fait mal au coeur et me chagrine plus qu'il ne me fait rire à bon entendeur salut
إننا لانسخر من زملائنا ، و القصة ليست واقعية بل هي سخرية من واقعنا من أنفسنا ، و السخرية ليست دائما للضحك .
واسمع هذه عفوا اقرأ
هذا واحد الوزير ديال التعليم ، تلقا مع واحد الوزيرة ديال الصحة ، في مجلس ديال و احد الحكومة ديال واحد عباس ، بدأ وزير التعليم يتكلم عن المخطط الاستعجالي و ردد كلمة استعجالي أكثر من 100 مرة ، وبعده تحدثت وزيرة الصحة عن أقسام المستعجلات بالمستشفيات و كررت كلمة مستعجلات أكثر من 100 مرة ، وقبل أن ينتهي الاجتماع تناول الكلمة وزير الفلاحة متحدثا عن مخططه لاستراد العجول وكرر كلمة العجول أكثر من مرة ،
بعد انتهاء الاجتماع خرج واح الوزير ديال الاتصال على وجه الاستعجال وقدم تصريحا مستعجلا و بعجالة قال:"تناول المجلس الحكومي في اجتماعه قضية المخطط الاسعجالي لإصلاح أقسام المستعجلات تمهيدا لاستراد العجول "
az.rachid
04-02-2009, 11:40
مشكور على النكتة
samirchah
07-02-2009, 15:49
شكرا نقابي مخلص لكن للأسف في الجبال و الفيافي السحيقة لا رائحة للوكالات البنكية ...... لكن قد يجرب بطاقته البنكية في شق بالقسم أو بالمسكن .........
نقابي مخلص
07-02-2009, 21:00
شكرا نقابي مخلص لكن للأسف في الجبال و الفيافي السحيقة لا رائحة للوكالات البنكية ...... لكن قد يجرب بطاقته البنكية في شق بالقسم أو بالمسكن .........
شكر ا على مرورك
للاسف أراد ان يجربها في شق بمسكنه ، و بما أن الموسم موسم أمطار و ثلوج ن وفيضانات فقد انهار المسكن ، ومن سوء حظه انه لم يصب بأدى ، لكنه أصيب بخيبة أمل من جراء إقصائه من مباراة التفشفيش .
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond