العنكبوت
03-02-2009, 22:13
قلك هذا وحد الأستاد قال للتلاميد كتبو انشاء حول كرة القدم ...........وكلشي كتب وحد الكسول كتبلو(مع تساقط الأمطار الغزيرة المعذرة لقد تاجلت المبارات)هههههههههههههههههههههههههههههههههه
http://img.aljasr.com/icon.aspx?m=blank
أنتضر ردودكم و شكراااا إخواني أخواتي
http://img.aljasr.com/icon.aspx?m=blank
أنتضر ردودكم و شكراااا إخواني أخواتي