المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أقوى نكتة سياسية في العالم


assif10
04-02-2009, 19:09
....


يقال أن جورج بوش دعى توني بلير للغذاء ..وبعد الغذاء......خرجا للصحفيين (http://www.hawahome.com/)
للإدلاء بتصريح صحفي ..!
سألهم أحد الصحفي .ماهي القرارات التي اتخذتموها أثناء اجتماعكم .. ؟
قال الرئيس بوش : قررنا أن نقتل 20 مليون مسلم و دكتور أسنان واحد..؟؟؟!!
توقف هنا أخي القارىء ............ ماهو (http://www.hawahome.com/)
السؤال الذي يدور بذهنك في هذه اللحظه..؟؟؟؟ (http://groups.google.com/group/AbuSamirSami)
نعود للنكتة ........ ثم
الصحفيون إندهشوا طبعا ونظروا إلى بعضهم البعض والكل متلهف لمعرفة ...... لماذا (http://www.hawahome.com/)
طبيب أسنان واحد فقط ....؟؟؟؟؟؟
فقال أحد الصحفيين للرئيس بوش : ولماذا طبيب أسنان واحد؟؟ (http://groups.google.com/group/AbuSamirSami)
تبسم بوش....ثم مال على توني بلير........وهمس في أذنه (http://www.hawahome.com/)
.. .ألم أقل لك إن أحداً لن يهتم بالـ 20 مليون مسلم ؟؟؟؟؟؟ (http://groups.google.com/group/AbuSamirSami)
انتهت النكته .........هل ضحكتم ...؟؟؟؟!!! (http://groups.google.com/group/AbuSamirSami)
أشعر بالخجل من نفسي في هذه اللحظه .......لأني عند قراءتي للنكته ...سألت نفسي. (http://groups.google.com/group/AbuSamirSami)
لماذا طبيب أسنان واحد .....؟؟؟
بصدق وبصراحة........مالذي فكرتم به عند قراءتكم للتصريح ... (http://www.hawahome.com/)
بالذات حين قال بوش : سوف نقتل 20 مليون مسلم وطبيب أسنان واحد ..؟؟
ألم يدر بفكركم هذا السؤال ..ولما طبيب أسنان واحد ...؟!!!
انشغلنا بالطبيب الواحد ونسينا الـ 20 مليون مسلم ...!!! (http://www.hawahome.com/)
وهذا هو حال الكثير منا.!! (http://groups.google.com/group/AbuSamirSami)
وهذه هي سياستهم اللعينة.....!!
توجيه أنظارنا بعيدا . وشغلنا بتوافه الأمور ....!! (http://groups.google.com/group/AbuSamirSami)

innaswakha
04-02-2009, 20:28
شكرا على احساسك

anaden
04-02-2009, 21:17
لأن قتل 20 مليون مسلم من طرف سفاح كجورج بوش أمر عادي أما الشيء الغير العادي هو قتل طبيب أسنان واحد لهذا ينصب اهتمام الكل على هذا الأخير

assif10
05-02-2009, 15:34
شكرا على احساسك


شكرا لك على المرور الكريم

assif10
05-02-2009, 15:39
لأن قتل 20 مليون مسلم من طرف سفاح كجورج بوش أمر عادي أما الشيء الغير العادي هو قتل طبيب أسنان واحد لهذا ينصب اهتمام الكل على هذا الأخير


شكرا على تجاوبك مع النص / النكتة..يا أخي هذا هو الغرب..إنه غريب أو نحن الغرباء ..لا أعرف بالضبط.. و لكن .. تبقى السياسة فن التمويه عن الحقائق المرعبة خاصة في السنوات الأخيرة خصوصا فيما يتعلق بالعالم الاسلامي ..

يحي
05-02-2009, 15:41
قتل يهودي جريمة لا تغتفر،اما إبادة شعب بأكمله فقضية فيها نظر

tayf lmaghrib
05-02-2009, 15:56
سمعت اليوم في قناة الجزيرة من فؤاد السنيورة أن ما تفعله إسرائيل في حق الفلسطينيين تعودنا عليه
فهكذا هو الشأن بالنسبة لما فعله بوش فليس غريبا عنه القتل والسفك ..بل الغريب هو عكس ما فعله
تحيات وسلام
طيف المغرب
http://airssforum.com/images/smilies/543443.gif

الغِلاَق
05-02-2009, 18:45
أخي أسيف10
لكننا نفرح لأنهم شهداء ..ما رايك ؟

assif10
06-02-2009, 11:32
قتل يهودي جريمة لا تغتفر،اما إبادة شعب بأكمله فقضية فيها نظر


و سكوتنا عن الإبادة إثم كبير

assif10
06-02-2009, 11:35
سمعت اليوم في قناة الجزيرة من فؤاد السنيورة أن ما تفعله إسرائيل في حق الفلسطينيين تعودنا عليه


فهكذا هو الشأن بالنسبة لما فعله بوش فليس غريبا عنه القتل والسفك ..بل الغريب هو عكس ما فعله
تحيات وسلام
طيف المغرب

http://airssforum.com/images/smilies/543443.gif


فؤاد السنيورة !!!!!!!.. من تعود على جرائم إسرائيل لا فؤاد له ..و من الأحسن أن لا يكون له لسان يقول به ما يدفع للتقيء.

assif10
06-02-2009, 11:36
أخي أسيف10
لكننا نفرح لأنهم شهداء ..ما رايك ؟


و الشهداء عند ربهم أحياء يرزقون ..