تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة لكل المتذمرين


HAFSABOH
06-02-2009, 12:42
أؤكد لكم هذه أول مرة تسمعون هذه النكتة ....هده نكتة من النكت اللتي ليس الهدف منها الضحك لوحده بل فيها عبرة كدلك اتنمى ان تعجبكم
---نكتة امريكية----
طار طائر ضعيف لوحده الى القطب الشمالي ومن شدة البرد...... تجمد ووقع على الارض
ومرت بقرة وبدون قصد رمت عليه روثها...وبما انه دافئ ذاب الثلج ومع ذلك لم يستطع الطائر الخروووج..............
وبدأ يصدر أصواتا لعل أحدهم يساعده.......فمر قط وسمع الصوت فأزال عنه الروث و أخرجه ثم التهمه .......
المستفاد من النكتة:
-ليس كل من يِؤذيك هو عدو لك (البقرة)
-ليس كل من يساعدك صديق لك (القط)
-واذا كنت في مكان تشعر فيه بالدفئ...........ابق فمك مغلقا!!!!!!!!!!!!!


هدية الى كل المتذمرين من وضعيتهم ومن المجتمع .... اتمنى ان تعجبكم
----------

أبو وداد
06-02-2009, 13:12
شكرا لك على النصيحة.

HAFSABOH
06-02-2009, 13:14
شكرا لك على النصيحة.

العفو
مثلي لا ينصح مثلك

HAFSABOH
14-03-2009, 14:30
شكرا لمروركم

hakinya
16-03-2009, 11:11
شكرا لك على النصيحة الغالية

HAFSABOH
16-03-2009, 18:58
لا شكر على واجب