مشاهدة النسخة كاملة : نكتة غريبة
الام:لماذا تسقين الدجاجة ماءا ساخنا؟
الطفلة:لكي تنزل البيضة مسلوقة
لا تريد أن تتعب نفسها بطهيها يا لها من طفلة كسولة
http://www.x333x.com/smiles/data/6/028.gif
UsFsHahid
15-06-2009, 23:53
d7kشكرا جزيلا على النكتةd7k
امير الشكولاطة
15-06-2009, 23:57
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh hhhhhhhhhhhh
ههههههههه ولله في خلقه شؤون
MISHANANE
17-06-2009, 21:05
Hhhhhhhh dakiya jadan
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond