تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة غريبة


toufan
19-12-2007, 13:13
الام:لماذا تسقين الدجاجة ماءا ساخنا؟

الطفلة:لكي تنزل البيضة مسلوقة

صفاء
19-12-2007, 20:36
لا تريد أن تتعب نفسها بطهيها يا لها من طفلة كسولة
http://www.x333x.com/smiles/data/6/028.gif

UsFsHahid
15-06-2009, 23:53
d7kشكرا جزيلا على النكتةd7k

امير الشكولاطة
15-06-2009, 23:57
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh hhhhhhhhhhhh

تفوكت
16-06-2009, 14:48
منتهى الذكاء...........

akarkab
16-06-2009, 15:30
ههههههههه ولله في خلقه شؤون

MISHANANE
17-06-2009, 21:05
Hhhhhhhh dakiya jadan