المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فاتورة الهاتف


الفوقى
09-02-2009, 18:33
فاتورة الهاتف

كانت فاتورة الهاتف للشهر الحالي عالية جداً مما اضطر الأب الى عقد اجتماع مع العائلة

‏الأب:
هذا ليس عدلاً، يجب ان تقوم بتحديد استخدام الهاتف في هذا المنزل، انا لا استخدمه، بل
استخدم هاتفي في العمل.


‏الأم:
وأنا كذلك، بالكاد استخدم هذا الهاتف حيث استخدم هاتفي في العمل دائماً.

‏الإبن:
وأنا ايضاً، لم استخدم ابداً هاتف المنزل، فانا استخدم الجوال الخاص بشركتي.

‏الخادمة:
اذن، أين المشكلة؟؟.. كلنا نستخدم الهواتف الخاصة بالعمل .
:aass:

أم علاء
10-02-2009, 08:17
نكتة ذكية و رائعة
تشكر أخي الكريم

عبدربه 1
10-02-2009, 08:20
لكن من لا يستعمل الا هاتفه الشخصي و كانت الزيادة ب 12 درهما ماذا تراه فاعلا ايعقد اجتماعا طارئا

الفوقى
10-02-2009, 09:35
شكرا على الردود الطيبة

اسماء86
11-02-2009, 19:31
شكرااا اخي الكريم نكتة جميلة

الفوقى
11-02-2009, 20:45
شكرا على الردود الطيبة