المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رجل كريم جدا جدا ...


أم علاء
10-02-2009, 07:44
هادا واحد كريم بزاف مرتو ولدات جوج توام
بدا كايقول للطبيب و الله تا تاخد شي واحد...هههههههه

أبو العز01
10-02-2009, 18:42
مشكورة أختي أم علاء على النكتة.
وإليك بهذه: (حاشاك)
خرج جحش الى الشارع وبدأ الاطفال يتلهاو به :ولد الحمار ولد الحمار
رجع الى الدار باكي شاكي سألته أمه رد عليها:يقولون لي ولد الحمار قالت له أمه الحمارة: يكما سحابليك باباك مهندس

أم علاء
10-02-2009, 21:12
مشكورة أختي أم علاء على النكتة.
وإليك بهذه: (حاشاك)
خرج جحش الى الشارع وبدأ الاطفال يتلهاو به :ولد الحمار ولد الحمار
رجع الى الدار باكي شاكي سألته أمه رد عليها:يقولون لي ولد الحمار قالت له أمه الحمارة: يكما سحابليك باباك مهندس



تشكر أخي على المرور الطيب
و النكتة الطريفة
تحيتي و تقديري

أم ايمان
10-02-2009, 21:27
ههههههههههههههههههههههه
رائعة هاد النكتة..............تبارك الله عيك

أبو وداد
10-02-2009, 22:11
هههههههههه كم هي رائعة طرفتك أختي شكرا لك.

hakinya
10-02-2009, 22:25
شكرا لك على النكتة.
-هدا واحد الراجل ولداتلو مراتو توام امشا تيدق على الجيران تيقوليهوم نوضو تولدو راه كاين الدوبل-

غزال كلميم
11-02-2009, 09:13
النكتة اللي وضعت ام علاءفكراتني بوحدة ..
قاليك هذا واحد الراجل سخي بزاف تحرقات ليه دارو جاو رجال الاطفاء ...قاليهم والله ما تحطو ايديكم فحتى حاجة حتى تشربو القهوة...

أم علاء
15-02-2009, 07:29
تشكرون جميعا على عبق مروركم
و نكتكم الطريفة
تحيتي و مودتي