تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ضحك ولا بكي هداك شغلك../


أبو العز01
10-02-2009, 22:20
*واحد اجحيش( شرف الله قدركم و حشاكم)ادخل عند إماه تيبكي قالتلو مالك؟قاليها لعواول في الحومة تيتبعوني أَتيقوللي ولد الحمار.ولد لحمار.ولدلحمار.ردت عليه يِماه:علاه باباك مهندس.../...
*واحد العايل احول(حول العينين) قال لباباه اعطني درهم؟ قالومعنديش.قال العايل:قولها لعمي يعطيني.قالو باباه:امشي لبرا أُخَرَجْ معاك خاك.../...(حولين بْجوج)
*هذي نكتة واقعية
كنت رفقة سائح أجنبي أراد أن يلتقط صورة لسيدة أمازيغية فمنعته.لماذا؟ قلت له:حتى تْشَبرْ الجريدة عادْ صَورها.
ماذا كانت تفعل هذه السيدة حينذاك يا ترى؟ خمنوا وردوا الجواب.../...
انتبه، لا تخرجوا عن جادة الصواب في ردكم،الأمر جد بسيط بساطة أهل الأرياف و الجبال.
*نصرانية جات ضيفة عند شي عرُبِيَا.بغات تقضي حاجتها .سقصات العايل على الحمام.جرها من إدِها لبرا وقال لِها - مُشيراً بيده- تو مدام.tou madame (الخلا و القفار)
علاش أغلب السكان ديال المدن المزدحمة تينساو الطواليت في لبلانplan=blane أُتيعملوه من بعد تحت الدروج؟
إيوا زيدو فكرو.../...

غزال كلميم
11-02-2009, 09:10
شكرا على النكت
لكن وجدت صعوبة في بعض الكلمات ...

أبو العز01
11-02-2009, 15:43
شكرا على النكت



لكن وجدت صعوبة في بعض الكلمات ...

أين تكمن صعوبة الكلمات في القراءة أم الفهم؟
لهجة النكت فيها لكنة شمالية،وضحي وستجدينني عونا إن شاء الله.نسيت أن أشكرك على المرورأختي غزال كلميم(باب الصحراء).