المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أروع النكت


الفوقى
11-02-2009, 11:11
المفتش: ماذا تفعل؟
الموظف: لاشيء
المفتش للموظف الآخر: وأنت ماذا تفعل؟
الآخر: أساعد زميلي!!

d8s

الكذاب لصديقه: هل تعرف أنني أعرف ربع سكان
قارة أفريقيا؟
الثاني : ولماذا لم تخبرني حتى أعرفك الباقين!!

d8s

قال الطفل لأمه: لو كسرت كباية تعملي إيه؟
أكسر رقبتك
طيب أهو بابا كسر كباية اتفضلي وريني شطارتك!!

السيدة : إذا لم ينم ابني فقولي لي كي أذهب وأغني له لينام
الخادمة : لقد أخبرته بذلك فنام فوراً
d8s

مزارع في الخامسة و العشرين من عمره ، يرغب في الزواج من فتاة في العشرين من عمرها، تملك جراراً زراعيا، الرجاء عند الرد ارفاق صورة الجرار. :_1_prv::aass::aass:

الزبون للبائع : هل هذه المظلة من نوع جيد ؟ البائع : نعم .. بشرط ألا تعرضها للشمس ولا للمطر !!!
:ggg:
واحد: بيقول لخطيبته انا مش غني ولا عندي مرسيدس ويخت زى محمود بس انا بحبك
خطيبته: وانا كمان بحبك لكن احكي لي اكتر عن محمود
:ggg:
بشرت امرأة زوجها البخيل ان ابنها ظهرت له اسنان ، فقال اتبشرينني بعدو الخبز اذهبي الى أهلك
:_1_prv:
وضع المامون طعاما وكان عنده اعرابي فقال : يا اعرابي هلم. قال : اني صائم فاختلفت الالوان ، فراى جديا مشويا ، فغسل يده فقال له المامون : الم تقل انك صائم! قال أقدر على الصيام يوما آخر ، ولا اقدر على اعادة جدي مثل هذا !!
:_1_prv:
مرة واحد احول بعد 30 سنه اكتشف انه يصرف على بيت الجيران
:aass:
سأل الشرطي إمرأة تقود السيارة هل رأيت إشارة المرور.. قف ؟؟؟؟؟ فأجابته : نعم ، فقال لها : إذا لماذا لم تتوقفي ؟؟؟؟ فأجابته : لأنه مكتوب عليها قف وليس ...... قفي
:ggg:



:_1_prv:
ذهب كاتب شاب إلى الروائي الفرنسي المشهور (( إسكندر ديماس )) مؤلف روايته ((الفرسان الثلاثة )) وغيرها وعرض عليه أن يتعاونا معا في كتابة إحدى القصص التاريخية


وفي الحال أجابه (( ديماس )) في سخرية وكبرياء
كيف يمكن أن يتعاون حصان وحمار في جر عربة واحدة ؟


على الفور رد عليه الشاب : هذه إهانة يا سيدي كيف تسمح لنفسك أن تصفني بأنني حصان ؟
:_1_prv:
البخيل: حظي سيئ!! الصديق: ولماذا ؟ البخيل: لأن الصيدلية التي بجوارنا
أعلنت عن تخفيضات وليس فينا أحد مريض.
:_1_prv:

nadra
11-02-2009, 11:39
شكراااااااااااااااا

الفوقى
11-02-2009, 13:43
شكرا على الرد الطيب

اسماء86
11-02-2009, 19:19
ههههههههههه شكرا على النكت الجميلة

الفوقى
12-02-2009, 11:18
شكرا لكل الردود المعبرة

احمد امين المغربي
16-02-2009, 18:36
اووووووه كم هي جميلة نكتة البخيل والله اضحكتني ...اشكرك

الفوقى
17-02-2009, 08:08
شكرا لكل الردود المعبرة

mo3ad
17-02-2009, 19:31
التوhttp://www.iamsaudi.com/up/uploads/a63d128f22.jpg (http://www.iamsaudi.com/up/uploads/a63d128f22.jpg)

mo3ad
17-02-2009, 19:33
شكرا لكل الردود المعبرة ونريد نكتا جديدة:ggg:

fahima
23-02-2009, 23:12
tres belles blagues surtout celle du tracteur hhhhhhhhhhhhhhhhhhh

az.rachid
23-02-2009, 23:17
شكرا أخي على النكت
تحياتي

مراد الزكراوي
23-02-2009, 23:40
هههههههههههههههههههه
شكرا

الفوقى
24-02-2009, 09:33
شكرا على ردودكم المعبرة

abdellah74
24-02-2009, 12:24
واحد الدري كسول نودوا الاستاذ و قالوا كتب الرقم11 هو يكتب 1 و حبس قالوا الاستاد مالك قالوا هنا كتبت واحد و لكن الواحد لاخر واش نكتبوا
على اليمين و لا على اليسار

الفوقى
24-02-2009, 12:27
شكرا على الرد الطيب

gharrad
28-02-2009, 22:50
c tro jolie de votre part
merci

الفوقى
01-03-2009, 07:45
شكرا لكل الردود الطيبة