تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : حوار عروسين في اول يوم


said8
13-02-2009, 10:31
الزوج : يااااه أخيرا الحلم بيتحقق ..
الزوجة : عاوزني أبعد عنك ..... ؟؟
الزوج : لاااا.. متقوليش الكلام ده مره ثانيه
الزوجة : إنت .... تحبني ؟؟
الزوج : اكييييييييييييد ....
الزوجة : طيب ممكن تفكر تبعد عني ؟
الزوج : لا طبعاً ؟
الزوجة : طيب ممكن تهديني بوسه ؟
الزوج : طبعا.. و على خدك كمان ...
الزوجة : طيب تعتقد إنك ممكن تضربني في يوم من الأيام ؟
الزوج :لا طبعا ... انا مش من النوع ده من الرجال .
الزوجة : ممكن أثق فيك ؟
الزوج : ايووووه...
الزوجه : يا حبيبي ...
بعد مرور سنة من الزواج .....
وفي ذكرى زواجهما كان هناك حوارٌ آخر

(( أقرأ من الاسفل للاعلى))

ملا...ك
13-02-2009, 13:12
شكرا اخ سعيد على الحوار

مضحك...............

الزبير
14-02-2009, 17:29
شكرا على المساهمة

abounouha
14-02-2009, 19:05
واحد مسموم إتزوج....
مشى لشهر العسل وحده

----------- --------- --

واحد مسموم أباه طرده من الدار


رجع كتب على باب دارهم


' مقر تنظيم القاعدة '


------------ --------- ---


واحد مسموم عنده تاكسي،

طلق مراته،


مشى يوصلها لدار اباها


خذّم العدّاد


------------ --------- ---


واحد مسموم عيّنوه رئيس الشرطة،


أول حاجة عملها غير رقم الطوارئ من 190


إلى 09742806329577935


------------ --------- ---


**** (مسموم) دخل لواحد الدار ..

ما لقى حتى حاجة يسرقها ...


اتصل بأمريكا


و خلى السماعة مرفوعة !!! و نزل


------------ --------- ---


واحد مسموم صوّر أباه وهما كيدفنوه ........


وكل يوم كيفرج الشريط لأمه !!


------------ --------- ---



واحد مسموم اتصل براديو نجوم إف إم

و طلب أغنية


' بابا فين ' .... وأهداها للأيتام فى يوم اليتيم


------------ --------- -------



واحد مسموم بقى عام كيقنع حبيبته


باش تخرج معاه ، ولما وافقت


مشى قالها لأباها


------------ --------- --



واحد مسموم عينوه مدرّس

بمدرسة معوَّقين،


حط أول حصة , ألعاب رياضية ' قفز حواجز '


------------ --------- ---



موظف مسموم قطعات الدولة نصف راتبه

كتبرع للإنتفاضة ...


مشى إتبرع بالنص الثاني لإسرائيل

عيون الياسمين
14-02-2009, 19:21
ههههههههههههههههههههه

السم او اش كيدير

الله احفظنا منه

شكرا على النكت

haraja
15-02-2009, 20:23
فالحقيقة ضحكت بززاااف.شكرا.

جمال المغربي
16-02-2009, 00:08
ألف شكر... غاية في الروعة أخي

said8
17-02-2009, 18:55
العفو أخي الزبير
العفو أختي ملاك
و شكرا على الرد المشجع

abounouha
20-02-2009, 16:10
haraja , عيون الياسمين ، جمال المغربي.......... بالصحة و الراحة الإستمتاع بهذه المستملحات التي وردتني في علبتي الإلكترونية فأردت الترويح عن مرتادي المنتدى.........شكرا

الريحانة
20-02-2009, 23:05
اضحكتنا ابو نها .......الله يخليليك نها وام نها

fati_fleur
20-02-2009, 23:11
مشكوووووو اخي

ayur
22-02-2009, 09:59
شكرا استاذي الفاضل...

abounouha
22-02-2009, 18:15
أم آمال ، فاتي فلور ، أيور ....... سعدت بمروركم

زهرة الريحان
22-02-2009, 18:18
هذا نذل قبل مايكون مسموم، شكرا على النكت

abounouha
22-02-2009, 18:33
هذا نذل قبل مايكون مسموم، شكرا على النكت
رؤية نابعة عن تفاعل أكبر مع هذه المستملحات ...هي للترويح عن النفس فحسب . و للتأكيد فهو كما أشرت فعلا ...... شكرا على المرور

perle blanche
23-02-2009, 13:07
هههههههههه
الله يعطيك الصحة

مراد الزكراوي
24-02-2009, 00:16
شككككررررررررررررااااااااااااا

زهرة الريحان
25-02-2009, 18:52
شكرا على كل حال:)

abounouha
25-02-2009, 19:14
اللؤلؤة البيضاء ، مراد الوجدي ، زهرة الريحان
شكرا على مروركم

yoocef
12-03-2009, 15:08
الأستاذ : من يركب جملة تتضمن أكثر من حرف شين؟
أحد التلاميذ : باع أبي الكاشّا باش يشري لينا لْعشا.

cimomed
17-03-2009, 17:04
:dunno:هدا واحد شدوه البوليس وقالو ليه : جيبلاكارت قاليهوم : واش تاع اتصالات ولا مديتيل ؟ قالوليه : كتفلى علينا ... عطاوهواحد السلخة واعرة ( ضربوه )
وقالوا ليه : كي جاتك التعبئة ؟قاليهوم : مزيانة , الحمد لله لي ما فيهاش التعبئة مضاعف.

hakinya
18-03-2009, 18:15
merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
hhhhhhhhhhhhhhhhhhh

hakinya
18-03-2009, 18:27
wawwwwwwwwwwwwwwwwwww
waaaaaaaaaaaawwwwwwwww
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

hakinya
18-03-2009, 18:45
merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
hhhhhhhhhhhhhhhh

hakinya
18-03-2009, 19:14
شكرا على المساهمة