أمحكوم علينا العيش و الأجيال القادمة بأمثال تراثية قديمة. ألا يمكن التأسيس و إبداع أمثال للحاضر تكون تراثا للأجيال القادمة؟ أم أنه محكوم علينا بأن نكون جسرا يعبر عليه التراث ؟
simo2067
26-12-2007, 20:40
والله يا أخي إن هذه الأمثال مهما حاولنا مضاهاتها فلن نصل إلى هذه الدرجة من التجانس في الكلام :
-جديد له جدة و البالي لا تفط فيه