المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طرائف العيد 2


maniana
21-12-2007, 20:15
:1aa:شر أعمالها
قالت البنت لأبيها بعد عودتها من المدرسة : زميلتي في الفصل كانت تخش من ورقة إجابتي .. فكتبت الإجابة كلها خطأ ، واوقعتها في شر أعمالها.
:bigsmile:المرآة
رأت الأم ابنتها أمام المرآة مغمضة العينين فقالت : ماذا تفعلين
قالت البنت : أريد أن أرى نفسي وأنا نائمة.
r4tشراء
سأل لص زميله : بكم اشتريت هذه الساعة؟
فقال : بستة أشهر سجنا.

maniana
21-12-2007, 20:17
واعرة واعرة
هاهاهاهاهاهاهاهاهاه

toufan
21-12-2007, 20:37
هههههههههههه شكراااااااا

UsFsHahid
15-06-2009, 23:57
hhhhhhhhhhhhhhh

UsFsHahid
15-06-2009, 23:58
d7kشكرا جزيلا على النكتةd7k

تفوكت
16-06-2009, 14:46
نكتة...واعرة....بزاف

yousra9
22-06-2009, 16:41
شكرا لك ..............

simsima111
24-06-2009, 14:13
hhhhhhhhhhhhhhhhhh merci