تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة مغربية...


az.rachid
21-12-2007, 20:41
استاد الرياضيات سال التلميد ادا اعطاك
ابوك 10 دراهم و اعطى لاخيك 15 درهم ماذا تساوي؟؟
أجاب التلميد تساوي الحرب r4tr4tr4tr4tr4t

az.rachid
21-12-2007, 21:13
ولا ضحكة...:cray::frusty:

maestro
21-12-2007, 21:23
http://www5.0zz0.com/2007/12/21/22/73039745.gif

صاحبي
21-12-2007, 21:24
مشكور على النكتة
صحيح إن المال هو عصب الحرب

az.rachid
12-02-2008, 00:35
مشكور على النكتة
صحيح إن المال هو عصب الحرب


تشرفت بمرورك أخي....

az.rachid
12-02-2008, 00:36
http://www5.0zz0.com/2007/12/21/22/73039745.gif
شكرا على مرورك....

أم علاء
12-02-2008, 08:36
شكرا أخي على النكتة الجميلة

the teacher
12-02-2008, 09:51
مضحكة..شكرا لك..

mbarki
13-02-2008, 13:05
rs5rs5نكتة جميلة يا اخي و هدا العمل يجرى في بلادنا اكتر .rs5rs5

epitaph05
13-02-2008, 13:57
نكتة جميلة وطريفة
شكرا لك اخي ' ونحن في ترقب جديدك .
اخوك المستثمر.

az.rachid
08-03-2008, 23:31
شكرا أخي على النكتة الجميلة

http://img488.imageshack.us/img488/9454/15uc1.gif

harooun
09-03-2008, 10:12
مشكور على النكتة

harooun
10-03-2008, 17:04
شكرا أخي على النكتة الجميلة






شكرا أخي على النكتة الجميلة

البوشاتي سعيد بن كبور
10-03-2008, 19:09
نكتة مشكور صاحبها...

زمردة
11-03-2008, 21:03
شكرا اخي على النكتة الجميلة

az.rachid
12-03-2008, 13:59
مشكور على النكتة
http://img488.imageshack.us/img488/9454/15uc1.gif

az.rachid
02-04-2008, 20:48
نكتة مشكور صاحبها...
شكرا لتواجدك :icon30:

az.rachid
26-11-2008, 21:04
شكرا اخي على النكتة الجميلة
http://www.althkra.net/pic/ep/ee2.gif
بارك الله فيك

عزيز الدعو
28-11-2008, 19:34
شكرا اخي على النكتة الطريفة


تحياتي اخي الكريم

alice-beauty
30-11-2008, 14:03
هههههههههههههههههههههههههههه:aass:

az.rachid
08-12-2008, 11:37
نكتة مشكور صاحبها...
http://img488.imageshack.us/img488/9454/15uc1.gif