مشاهدة النسخة كاملة : ابتسم قليلا
مرة واحد هو وابنه ميعرفوش المصعد الكهربائي( سنسور) يشوفو غير في باب تتفتح وتتقفل وهما ماهم فاهمين حاجة ...المهم جات واحدة عجوزة ظغطت على الزر اللي بجنب الباب ودخلت تغلقت الباب وبعد شوية تفتحت الباب وخرجت منه شابة جميلة فالراجل قال لابنه روح هات امك هناوبسرعة:_1_prv:
Tamessate
19-02-2009, 10:25
ابتسامة حلوة يتمنى المرء لو كان الصندوق(المصعد) يفعل دلك
judy abotte
19-02-2009, 11:20
شكرا على النكتة
غزال كلميم
19-02-2009, 11:21
شكرا على المساهمة
friend13
20-02-2009, 22:33
شكرا لك
هههههههههههههههههههههههههه
perle blanche
23-02-2009, 13:14
ههههههههههه
ضحكت كثير ماشي غير ابتسمت
الله يعطيك الصحة
http://www.wasit.net/alrowad/images/hit.gif
http://islamroses.com/zeenah_images/40c7f0d145.gif
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond