تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : فرفش قليلا المدرس يسأل الطلاب


عبد العالي الرامي
18-02-2009, 23:17
المدرس يسأل الطلاب



المدرس يسأل الطلاب :- حيوان بيزحف ببطء شديد !؟؟
أجاب محمد وقال :- السلحفاة .

قال المدرس:- أحسنت يا محمد وين بيشتغل أبوك ؟

قال محمد:- أبوي دكتور .

قال المدرس:- شفتوا أولاد الدكاترة شو أذكياء .

سأل المدرس سؤال ثاني:- ماهو الطائر الذي يتكلم ؟

فأجاب عبدالله: - الببغاء .
فقال المدرس: - أحسنت يا عبدالله وين بيشتغل أبوك ؟
قال عبدالله : - أبوي مهندس .
قال المدرس :- شفتوا أولاد المهندسين شو أذكياء ..
وبعدين سأل المدرس : - ماهو الطائر الذي يبدأ بحرف الــ تاء ؟؟
فأجاب أحد الطلاب : - تمســـاح .
قال له المدرس : - وقف وقف ياغبي أبوك وين بيشتغل ؟؟
قال الطالب : - أبوي يشتغل بالاستخبارات !!
قال المدرس : - أحسنت !!! .. التمساح إذا شد حيله ممكن يطير ... بارك الله فيك يا ولدي .. سلم لي علي أبوك !!!؟

البيروني
18-02-2009, 23:34
ههههههههه أضحكتنا يا أخي الرامي مشكوووووور على المجهود
و للاسف الشديد هناك هذا النوع من الأساتذة لا يخاف الله في عمله ولكن يخاف ولي أمر التلميذ وهذا فقط لقضاء المصالح لاغير ....
لابد أن تعرفوا ان هذا التلميذ ذكي عرف نقطة ضعف المدرس ألا وهي التعامل مع المهن لا مع عقوول التلاميذ فاختار الإستخبارات fbi حقا " ... بارك الله فيك يا ولدي .. وفي أبيك ههههههههههه
مشكوووووووووووووووور أخي

مراد الزكراوي
24-02-2009, 00:30
هههههههههههههههههههههههههههههه

hakinya
18-03-2009, 18:47
hhhhhhhhhhhhhhh
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

عاشقة احمد ياسين
18-03-2009, 19:04
هههههههههههههه

mimi_1992
19-03-2009, 19:38
hhhhhhhhh
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
hhhhhhhhhhhhhhhhh
hhhhhhhhhhhhhhhhhh
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh