المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصيدة استاد رياضيات


az.rachid
22-12-2007, 14:30
حبيبتي فرق مربعي حدين


أبعث اليك تحياتي الفراغية


وأشواقي التحليلية


محملة ببراهيني الهندسية


شكلها مستطيل


وحلها مستحيل


أتذكرين يوم كنا نتمشي علي الخط المستقيم


ونستمتع بالشعاع الوارد سين فتحة


ويوم كنا نستظل بظله


ونضرب بعضنا بالكسور العشرية


فراقك جعلني شبه منحرف


وطيفك يرافقني كمنتصف الزاوية


من أجلك جعلت من نفسي


قاسمآ مشتركآ أعظم


ومثلثآ متوازي الساقين


ومازالت نظرية تاليس
تعبر عن توازي حبي لك


مع حبي للمتطابقات الشهيرة


اذكريني انتي ياوتر حياتي


وياضلعي القائم

amin
24-12-2007, 19:00
http://img167.imageshack.us/img167/5051/wassillv8.gif

atika zakaria
24-12-2007, 19:10
رائع
لكن مثلثا متساوي الساقين وليس متوازي الساقين وأنت تعرف لماذا

يحي
24-12-2007, 20:29
مشكور على المساهمة المتميزة .
http://www.0sss0.com/up/uploader_files211/w2I30986.gif
ننتظر المزيد من مشاركاتك.
تحياتي

az.rachid
24-12-2007, 20:39
رائع
لكن مثلثا متساوي الساقين وليس متوازي الساقين وأنت تعرف لماذا

مجرد خطأ :dunno: :dunno::dunno: تحياتي..r82kr8

هشام
24-12-2007, 22:10
ما شاء الله
تعبيرات و لا أروع
تحياتي في انتظار الجديد

DASM
24-12-2007, 22:31
رائع2k
أضف إليها شوقي لك كمنصف زاوية يقسم قلبي شطرين متماثلينr4tr4t

DASM
24-12-2007, 22:33
رائع
لكن مثلثا متساوي الساقين وليس متوازي الساقين وأنت تعرف لماذا
استعراض عضلات .... من أستاذة رياضيات 2kr4t

az.rachid
24-12-2007, 22:41
رائع2k
أضف إليها شوقي لك كمنصف زاوية يقسم قلبي شطرين متماثلينr4tr4t

r8r8 شكرا لك أخيr8r8 تتمة رائعة r4tr4tr4t:icon30::icon30::icon30:

عاشق النت
24-12-2007, 23:05
http://www.0sss0.com/up/uploader_files211/W2L40660.gif (http://www.0sss0.com/up/)

maestro
24-12-2007, 23:08
http://www.0sss0.com/up/uploader_files211/Nwr40019.gif (http://www.0sss0.com/up/)

إقرأ
31-12-2007, 22:24
أعدروه على الخطأ لأنه موجود في النسخة الأصلية للقصيدة و هده هي :
http://www4.0zz0.com/2007/12/31/23/75487980.jpg

هشام
31-12-2007, 23:05
السلام عليكم
أخي إقرأ
شكرا على التوضيح
لكن ما أود إضافته هو أنك لو أدخلت عنوان القصيدة في محرك البحث الحاج غوغل ستجد المئات منها
إنها عادة المنتديات العربية و كلنا نعرفها

تحياتي

إقرأ
31-12-2007, 23:06
نعم القصيدة تعج بها المنتديات و لدي تاريخ أقدم من تلك التي وضعتها.

az.rachid
31-12-2007, 23:30
مشكور على التوضيح

chochita
01-05-2009, 21:27
r8 merci bcp r8