المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصطلحات طلابية


امازيغية وافتخر
20-02-2009, 16:46
.:. الهدوء .:.

حالة تصيب اجواء الصف عندما يغرق الجميع في الخوف .. الرعب .. النوم ..

.:. الاحباط .:.

حالة يعاني منها الطلاب عند استلام الشهادة النصف فصلية ..

.:. راسي يوجعني.:.

حالة تصيب الطلاب نتيجة لاجراء المعلم لهم امتحان مفاجئ ..

.:.الطاولة المدرسية .:.

مادة بدائية للفن التشكيلي تعلم الرسومات والتفنن في كتابة الحروف ..

.:. فقدان الامل .:.

حالة تصيب الطلاب عند حضور المعلم .. بعد ما تاكدوا من غيابه ..

.:. الامل .:.

وضع معاكس للحالة السابقة .. تنفرج فيها اسارير الطلاب في وضعيتين .. عند التأكد من خبر غياب المعلم .. وان دق جرس الحصة الاخيرة ..


.:. هزة ارضية .:

.حالة قريبة من السابقة .. لكنها اعنف .. السقف يكاد يسقط .. الاصوات تعلو .. ترى ماذا حدث في الصف ؟!! .. جواب الحالة : المعلم غائب ..

.:. الى اين .:.

حالة استثنائية .. لا تحدث الا في وقت معين .. عند الانطلاق على الدرج بسرعة صاروخية .. فيصطدم الطالب بهذا وهذا .. الى اين يا ترى ؟
( فرصة ما بعد الدرس الثالث .. يا عالم )

:):):)
:):)
:)

Fouad.M
22-02-2009, 09:05
تعتريني حالتي الهدوء والطمأنينة كلما قرأت لك موضوعا متميزا كالمقترح الآن......فقد جسدت الحالات على اختلاف درجاتها بفنية واقتدار........ناهيك عن الاسلوب الشيق الذي تمتلكينه......
شكرا لأختي امازيغية وافتخر على الموضوع المتوهج توهج حروفك.......
تحياتي وودي.......

judy abotte
22-02-2009, 10:36
ههههه شكرا لك

مراد الزكراوي
24-02-2009, 17:08
شكرا جزيلا
موضوع حيد

HAM1965
26-02-2009, 20:19
موضوع قيم شكرا لك

الليث الأبيض
11-03-2009, 12:27
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عاشقة الجنة
11-03-2009, 22:41
-امازيغيتنا الرائعة-
هههههههههه
شكرا لك على الموضوع الرائع لا بل مدهش
ابدعت وتالقت
امتطي قمة الابداع فهي في انتظارك
-عاشقة الجنة-