المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة maniana


maniana
22-12-2007, 21:21
هدا واحد التاجر كيقرا فمحو الأمية سولو المعلم قال ليه 60+60 شحال كتساوي قال ليه التاجر120 أو هو يقول ليه المعلم مالك البارح قلتي لمفتش 140 أو هو يقول ليه التاجر راه زدت عليه حيت هو ماشي من لكليان ديالي.r4t2kr8

tiama
03-01-2008, 18:56
دابا مزيان مشكووووووووووورة اختي