تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة 2009/2010


oussa-man
22-02-2009, 16:08
d7k قليك هدا وحد خينة كيطلب أو هوا يبن ليه وحد خينة كيطل من لفوق ديال
العمارة أو هوا يقول هبط هبط هبط هبط تم هبط مسكين حتى وصل لعندو أو
هوا يقول ليه شي براااكة أو هوا يطلع هداك خينا لفوق فين كان أو هوا يقول
ليه طلع طلع طلع طلع ظلع تيجري منين وصل لعندو قل ليه الله يسهل d7k

الزبير
22-02-2009, 19:00
شكرا على المساهمة

الشبل
22-02-2009, 19:06
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

perle blanche
23-02-2009, 13:03
hhhhhhhhhhhhhhhhhhh

مراد الزكراوي
24-02-2009, 00:20
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

aruon
24-02-2009, 15:14
had nokta 9diiiima bzaf sm3naha mli konna flbtida2i

أوراق دفاتر
25-02-2009, 11:30
طريفة بالفعل
مشكور على المشاركة

gharrad
26-02-2009, 01:57
tbarklah alik wakhlas

hakinya
16-03-2009, 12:03
ههههههههههههههههههههههههه
شكراااااااااااااااااا