تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : احلى نكتة


oussa-man
22-02-2009, 16:18
هادو 2 دراري تعطلو على المدرسة ,و قال ليهم المعلم : علاش تعطلتو ؟

قال ليه واحد راه طاحت ليا 10 دراهم , و هو يقول ل تاني: و نتا مالك

قال ليه: راه كنت داير رجلي عليها .

الزبير
22-02-2009, 18:55
شكرا على المساهمة

perle blanche
23-02-2009, 13:10
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

الله يعطيك الصحة

radia23
23-02-2009, 14:37
d7kd7kd7kd7kd7kd7k

مراد الزكراوي
23-02-2009, 23:50
هههههههههههههههههههههههههههههههه
شكراااااا

hakinya
16-03-2009, 12:10
شكرا على المساهمة