تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : 5 نكت مغربية جديدة رائعة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه


oussa-man
22-02-2009, 16:23
1 = قال لك هدا وحد غبي قال يا رب ندير يدي في جيبي نلقى 20 درهم مني قلب جيبو لقاه متقوب و هو يرجع يقلب لتكون طاحت

2 = هدا واحد الراجل صحيييح دايما كيمشي عند البقال و كيقول له :اعطيني كوكا ولا .....؟ و البقال كيخاف منه و كيعطيهالو بلا فلوس

جا واحد النهار البقال طلع ليه الدم و قال مع راسو و الله اليوم ما نخاف منه و اللي بغا يكون يكون . ايوا جا عنده ديك الراجل و قال له عطيني كوكا ولا ...؟

جا البقال رد عليه :ولا شنو ؟؟؟؟ رد عليه الراجل و قال له: ولا فانتا .

3 = واحد الراجل مشا عند البقال و قاله اعطيني بوطاغاز جاالبقال قاله و الخاوي ؟؟؟ رد عليه :غدي نشربها هنا.

هذا واحد مول الطاكسي مبوق مزيان غادي فالمدينة او هي تشير عليه واحد المراا هو يوقف طل عليها من الشرجم او قال ليها فين غاديا أ لالة قالت ليه السوق اَسيدي هو يقول ليها سيري أوُ متعطليش

4 = دري بغا يمشي من طنجة عايم حيت غير 14 كلم... ضرب 7 كلم...عيا هوا يرجع

5 = هذا وحد الرجل بغا ينتحر أو مشى لواحد المقهى في إسبانياو كان باغي ينتحر او هادوك لي لتحت جابولولو لفلوس و قالولو متنتحرش و واحد المرة بغا يدير هكاك حتى في المغرب و قالو وحد الرجل لتحت طيح طيح نشوفوك كي غادي الدير

oussa-man
22-02-2009, 16:32
ردود لو سمحتم



http://d8.img.v4.skyrock.net/d83/a7x--x3/pics/2055466603_2.jpg

rosa-queen
22-02-2009, 16:40
شكرا على النكت الرائعة .

الزبير
22-02-2009, 18:53
شكرا على المساهمة

abou hafsa
23-02-2009, 13:59
يرجى من المشرفين حذف الصورة المبيتة أعلاه فكيف برجال التربية والتعليم نشر صور فيها أناس يلبسون ألبسة زنقاوية ومدخنين هذا منتدى قد يراه الأطفال والأباء .حري بنا كرجال تعليم الإنضباط للقيم والمعتقدات فهذه ألبسة تعافها الأنفس الطاهرة

radia23
23-02-2009, 14:34
c très amusant merci

مراد الزكراوي
24-02-2009, 00:27
هههههههههههههههههههههههه
شكرااااااااااااااااااااااااااااا

aruon
24-02-2009, 15:11
شكرا على المساهمة

mo3ad
27-02-2009, 14:26
صور مروعة:005:

hakinya
16-03-2009, 12:02
ههههههههههههههههههههههههه
شكرا على النكت الرائعة