تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : المعلم و التلميذ


مراد الزكراوي
22-02-2009, 22:00
http://i42.photobucket.com/albums/e324/janoo29/2004-07-13-124432.gif




المعلم : ان الأجسام تتمدد بالحراره و تنكمش بالبروده اعطني دليل

التلميذ : عطلة الصيف 3 شهور انما الشتاء اسبوع واحد

المعلم : اذا فأين تقع الهند ؟

التلميذ : ليست بعيده فعندنا طالب هندي يأتي بالدراجه كل يوم

المعلم : اذا اشترت امك فستان ب 500 درهم و حقيبه ب 100 درهم فماذا تكون النتيجه ؟

التلميذ : طلاقها من ابي

المعلم : اذا اشتري والدك جاكيت من الجلد ب 300 جنيه و قسط المبلغ علي ثلاث
شهور كم يدفع كل شهر ؟

التلميذ : 3 جنيها

المعلم : خطأ يا بني انت لا تعرف شيئا عن الحساب

التلميذ : لا انت لا تعرف شيئا عن ابي

المعلم : يااااه اهو كذلك , فكم يعطيك في عيدالفطر عيديه ؟

التلميذ : عشره دراهم

المعلم : و فى عيد الأضحى ؟

التلميذ : يأخذهم مني

التلميذ : اتعلم يا استاذ اننا حفظنا انا و اخي خريطه العالم علي ظهر قلب

المعلم : اذا اين تقع كناري ؟

التلميذ : اوه انها في الجزء الذي حفظه اخي

التلميذ : سيدي لماذا الأستاذ احمد اصلع ؟

المعلم : هذا لأنه ذكي

التلميذ :اذا لماذا شعرك غزير؟

المعلم : ماهو الحرف الذي ياتي بعد الف

التلميذ : بقيه الحروف

التلميذ :كيف استطاعوا ادخال موظف الإستقبال من الشباك الصغير ؟

المعلم : لا تكن غبيا احضروه و هو صغير !

الزبير
23-02-2009, 16:38
شكرا على المساهمة

مراد الزكراوي
23-02-2009, 23:38
شكرا على المساهمة


بارك الله فيك

chohrore
24-02-2009, 00:08
شكر لك اخي مراد على هذه المساهمة الممتعة جدا،لقد ذكرتني بهذا الحوار:
http://www.youtube.com/watch?v=x_CjohFtKBg (http://www.youtube.com/watch?v=x_CjohFtKBg)

hakinya
16-03-2009, 12:07
شكرا على المساهمة

عاشقة احمد ياسين
16-03-2009, 13:06
مشكورررررررررررررر اخى مراد على الموضوع كتير حلو

dahadjhoussine
16-03-2009, 13:16
شكر ياخي على هده المساهمة


و كثر الله نت امثلك
http://0040

غزال كلميم
17-03-2009, 09:19
المعلم : اذا اشترت امك فستان ب 500 درهم و حقيبه ب 100 درهم فماذا تكون النتيجه ؟

التلميذ : طلاقها من ابي

احييك على المجموعة الطريفة
موفق