المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لمادا يدفع الثمن!


الفوقى
24-02-2009, 15:51
امراة قالت لزوجها: اليوم يوافق مرور عشر سنوات على زواجنا ، قالها : وماهو المطلوب؟ قالت: ياريت لو نذبح دجاجتين احتفالا بهذه المناسبة ، قال: ولمادانجعل الدجاج يدفع ثمن غلطة ارتكبتها قبل عشر سنوات ؟؟!! :icon1366:

rosa-queen
24-02-2009, 16:51
نكتة اكثر من رائعة بارك اله فييك

مراد الزكراوي
24-02-2009, 16:54
ههههههههههههههههه
شكرا

perle blanche
24-02-2009, 17:42
ههههههههههههه
شكرا لك

lafryhi33
24-02-2009, 18:32
انه رد قاس يا اخي .
فلطفا بمشاعر المرأة .
شكرا اخي الفوقي

الفوقى
24-02-2009, 19:55
شكرا لكل الردود المعبرة
وتبقى نكثة ليس الا