تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكت باللهجة المغربية


said8
25-02-2009, 17:29
واحد طلع لطوبيس شرا جوج ورقات.. قال ليه للي كيقطع علاش شريتي جوج... قال ليه مني طيح ليا ورقة تكون عندي ورقة .. قال ليه ومني يطيحو ليك بجوج.. قال ليه عندي لكارت ديال الطوبيس
---------------------------
هادا واحد مشى لهولندا، هو ماتيعرفش الهولندية، يالله تايعرف صباح الخير هي الداخ، وصل تماك بالليل وناض الصباح بكري تيدور بوحدو وتيتسنى يدوز شي واحد باش إقول ليه الداخ، شوية دازت واحد النصرانية وسبقاتوا قالت لو الداخ معرفش باش إجاوبها وقاليها دردلاخ .

gharrad
26-02-2009, 02:02
tbarklah alik wakhlas

الزبير
27-02-2009, 16:35
شكرا على المساهمة

perle blanche
28-02-2009, 16:52
hhhhhhhhhhhhhhhhh

gharrad
28-02-2009, 22:27
c tro jolie de votre part
merci
hhhhhhhhhhhhh

احمد امين المغربي
05-03-2009, 17:52
شكرا لك اخي.............

mehdi89big
06-03-2009, 14:18
merci hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

fatima2009
11-03-2009, 23:03
ههههههههه شكراااااااااااا

الرواية
12-03-2009, 12:21
ههههههههههههههههههههههها

شكرا على هذه المساهمة الرائعة

yoocef
12-03-2009, 12:48
merciiii de cette participation. On attend d'avantage de blag

atraoui
12-03-2009, 13:21
كركـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلاخ هــــــا هـــــــا هــــــا