المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محشش اتصل على بوش ليعلن له خبر هام00000000000


عاشقة احمد ياسين
26-02-2009, 14:21
بسم الله الرحمن الرحيم



محشش اتصل ببوش و قله: سيدي الرئيس بحب خبرك انه قررنا إعلان الحرب على أمريكا !

رد بوش : ممكن أعرف مين انتو ؟

المحشش: أناو رفقاتي أبو صطيف و أبو عبدو و أبو عمر و أبو لبن و كل الشباب بقهوة أبو نبيل يعني 8 رجال تقريبا !!

رد بوش بضحكة : بس بتعرف انه عندي مليونين جندي تحت أمري ؟

المحشش : مليونين جندي ؟ هاي معلومة جديدة بتحتاج مشاورات دقيقة مع الشباب خليني شوفهن و برجع بتصل فيك بكرة


ثاني يوم اتصل المحشش ببوش و قله :بعد المشاورات غيرنا رأينا و قررنا ما نعلن الحرب على أمريكا !!

رد عليه بوش باستغراب : و شو السبب اللي خلاكن تغيروا رأيكن فجأة ؟

المحشش : بدك الصراحة ؟ ما عنا مكان بيوسع لمليونين أسير

rosa-queen
05-03-2009, 16:43
بارك الله فيك اخي شكرا على المساهمة الرائعة