تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة من شاب الى فتاة


MohammedCyber
28-02-2009, 19:24
لقد آن الأوان أن أبوح لكي بما يجتاح فكرى . وقلبي وهو تكسير
الحواجز التي بيننا ... اعرف إن هذه الأفكار بنفس الوقت قد تدور في
رأسك ولكن لابد إن تفهمي جيدا اننى لا أريد وأتمنى لكي سوى
إن تكوني معي والى جانبي إلى الأبد . فالحياة التي أعيشها يدونك كأنها
جهنم الحمراء ..... صدقيني ذلك احساسى .... فهل تلبين طلبي وتخلعين
عنك هذه الأفكار البالية ولنبدأ معا صفحة جديدة وتبدلي الهموم كما تبدلين
عباتك حتى يراك الناس على حقيقتك أما أنا فأريد أن اقطع
جميع علاقتي السابقة مع الجنس اللطيف وكل ما أتمنى إن يكون على
يدك لارتاح ويرتاح قلبي ولكي ازداد شجاعة وقوة وأستطيع اقتلاع
الحزن الذي ملكني .. واتعبنى فلا تصدقي إلا ما ترينة من خلال
عينيك .. ولا تتعجبي فتلك هي رغبتي في الدنيا وحقا أقول أن وجهك
نوراَ أضاء ظلمات حياتي التعيسة التي كانت بدون مبالغة يدونك
بؤس وشؤم وكلما نظرت إليك وتكلمت معك كان كلامك وصوتك
كالموسيقى التي تعزف أحلى الألحان حتى ظننت إن باقي الأصوات
نهيق وعواء !! ولا أنسى ذلك اليوم الذي عرفتك فيه فقد كان حقاَ يوم
ولادتي من جديد في هذه الدنيا . وعمري الذي مضى بدونك كان
ملعوناَ وثقيلاَ ... فصديقينى هذه هي الحقيقة أقولها بكل صراحة ..
فيا حسرة على ما مضى من سنسين .....



حتى الآن تبدو لك الرسالة طبيعية ولكن لو عرفت أن مرسلها كتب في أخرها
ملاحظة تقول :- الرجاء قراءة سطر وترك سطر حتى تفهم الرسالة

water_man
28-02-2009, 20:40
بالفعل مشاركة رائعة شكرا لك أخي

gharrad
28-02-2009, 21:59
c tro jolie de votre part
merci

MohammedCyber
03-03-2009, 18:53
شكرا لكم على التشجيع

احمد امين المغربي
05-03-2009, 17:39
يا لطيف يا لطيف..
.....يا لها من رسالة..المهم انها تفي بالغرض صالحة لمن نحب و من نكره في نفس الان شكرا لك اضحكتني بهذه الرسالة اللغم

mehdi89big
06-03-2009, 14:21
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

lmohib007
08-03-2009, 11:42
très très cooooooooooool c'est vraiment sympa mon vieux!!!!!!!!!.skimo

malika14
08-03-2009, 12:01
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

meriem.c
08-03-2009, 12:13
très très cooooooooooool
merci

watson
08-03-2009, 12:18
رائعة هههههه
شكرا لك

zakalla
10-03-2009, 10:31
شكرا ههههههههههههههههههههههه

hakinya
16-03-2009, 11:39
شكرا
رائعةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة

ايمنو
17-03-2009, 16:46
مشكور أخي،رائع

MohammedCyber
24-03-2009, 16:39
مشكورين يا إخوان

abomo007
26-03-2009, 10:18
رسالة رائعة.شكرا اخي.